خضع لاعبو والجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي أتلتيكو مدريد لاختبار جديد يوم أمس، الأحد، للتأكد من الحالة الصحية للجميع بعد ظهور حالتين إيجابيتين مُصابتين بفيروس كورونا المستجد، كوفيد 19. (طالع التفاصيل)

وأعلن نادي أتلتيكو مدريد من خلال بيان رسمي على موقعه الإلكتروني عن سلبية نتائج اختبارات جميع اللاعبين وأفراد الطاقم الفني والإداري قبل العودة مرة أخرى إلى التدريبات الجماعية.

وسيعود الفريق الأول لكرة القدم بقيادة المدرب، دييجو سيميوني، إلى التدريبات الجماعية ظهر اليوم، الاثنين، قبل سفر البعثة غدًا إلى العاصمة البرتغالية "لشبونة" للمشاركة في دوري أبطال أوروبا.

انخل كوريا وشيم فرساليكو

وحصلت الخدمات الطبية بالنادي على تقرير مفصل عن تحاليل جميع اللاعبين والمسئولين بالفريق الأول، وتم الكشف عن هوية المُصابين بفيروس كورونا.

وأفاد البيان الرسمي من أتلتيكو مدريد أن اللاعبين هما آنخل كوريا وشيم فرساليكو وتم عزل كلاهما في المنزل، على الرغم من أن الكرواتي الدولي لم تظهر عليه أي أعراض.

وأكد أتلتيكو مدريد أن اللاعبين سيخضعان لمراقبة دقيقة من قبل الجهاز الطبي للفريق طبقًا للبروتوكول الصحي الذي يعتمد عليه النادي منذ الأزمة العالمية.

الجدير بالذكر أن النادي الإسباني سيواجه لايبزيج في دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أوروبا يوم، الخميس المقبل، على ملعب "النور" بالعاصمة البرتغالية "لشبونة"، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت "القاهرة".