كشف حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر، تفاصيل اجتماعه مع معاونيه من الجهاز الفني للفراعنة اليوم الإثنين.

وكان الجهاز الفني لمنتخب مصر اجتمع اليوم، من أجل الاستعداد للمرحلة المقبلة. طالع التفاصيل من هنا.

وقال البدري في تصريحات صحفية نقلها مراسل بطولات: "سعداء بعودة الدوري ونتمنى السلامة للجميع".

وأضاف: "اجتماع اليوم كان خاصا بمباريات بطولة الدوري ومتابعة بعض اللاعبين والمصابين والمرشحين للانضمام للمنتخب، ووزعنا مباريات بطولة الدوري على أعضاء الجهاز الفني".

واستأنفت بطولة الدوري المصري الممتاز، يوم الخميس الماضي، عقب توقف المسابقة لأكثر من 5 أشهر بسبب جائحة كورونا.

وتابع: "نحن في انتظار مواعيد المباريات من الكاف، ومنتظرين أچندة شهر أكتوبر، وأعتقد إن لن يكون بها مباريات رسمية سيكون ذلك صعب للغاية".

وأردف: "طلبت من طبيب المنتخب في اجتماع اليوم، أن يتابع آخر الأجراءات الأحترازية في بطولة الدوري، والمطبقة من الاتحاد الإفريقي".

وعن وجهة نظره في تأجيل مباريات الدوري؟ أوضح: "بالطبع ليس في صالح بطولة الدوري، وأعتقد سيكون هناك معايير واضحة لتأجيل المباريات،  وجهة نظري،  كان لابد أن يتحدد عددا معينا للإصابات إن تحقق لا تلعب المباريات".

وكان اتحاد الكرة قرر تأجيل مباراة المصري وحرس الحدود، التي كان مقرر إقامتها اليوم، بسبب ظهور 16 حالة مصابة بفيروس كورونا في الفريق البورسعيدي. طالع التفاصيل من هنا

وأكمل: "أداء اللاعبين في المباريات التي لعبت بالطبع هم ليسوا في أحسن حالتهم ولكن الجميل أن هناك حماس في المباريات من قبل اللاعبين، وأثق في المديرين الفنيين لأندية بطولة الدوري لتجهيز اللاعبين".

وأستطرد: "أتابع مباريات في الدوري الإماراتي، لوجود لاعبين من توجو يلعبون هناك، وأشاهد مباريات صينية لأن هناك لاعبين كينيين في الصين".

وأتم: "أتت لنا بعض الاستفسارات من الأندية بشأن لاعبينا المحترفين وموعد استدعائهم، ولكن لا نستطيع أن نفيد الأندية بأي شئ الآن، بسبب عدم تحديد الكاف أي مواعيد".

منتخب مصر خاض مباراتين في التصفيات، أمام كينيا وجزر القمر وتعادل خلالهما، ليحتل المركز الثالث بنقطتين.

ويتواجد منتخب مصر في المجموعة السابعة بجوار كينيا وجزر القمر وتوجو.