كرم عمرو الجنايني، رئيس اللجنة الخماسية التي تُدير اتحاد الكرة، عبد الله السعيد، صانع ألعاب بيراميدز، بعد دخوله نادي المائة بالدوري المصري الممتاز.

وتُقام الآن، مباراة بيراميدز أمام طنطا، في إطار منافسات الجولة التاسعة عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز، على ستاد الدفاع الجوي.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم، قد أعلن عن تكريم عبد الله السعيد لاعب بيراميدز اليوم الإثنين، قبل مباراة فريقه أمام طنطا، بعد دخوله نادي المائة. طالع التفاصيل.

وسجل عبد الله السعيد 104 أهداف في بطولة الدوري المصري الممتاز، من بينهم 13 هدفًا في الموسم الحالي، قبل مباراة فريقه أمام طنطا.

من جانبه، هنأ محمد فضل، عضو اللجنة الخماسية لاتحاد الكرة، عبد الله السعيد، على تكريمه اليوم بعد دخوله في نادي المائة، مشددًا على أنه من اللاعبين المُجتهدين ويجب تقديره بشكل مُناسب، كونه أخر المنضمين لنادى المائة بعد العديد من أساطير كرة القدم مثل محمود الخطيب ومحمد أبو تريكة وأحمد الكأس، مؤكدًا على أن اللجنة ستقوم في الفترة المقبلة تكريم عدد من الرموز ونجوم كرة القدم.

ونشرت الصفحة الرسمية للاتحاد المصري علي موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "أرست اللجنة الخماسية مبدأً جديدًا بتكريم نجوم الكرة المصرية أعضاء نادي المائة".

وتابع: "تبدأه اليوم حيث يتم تكريم عبد الله السعيد لاعب فريق بيراميدز قبيل مباراة فريقه أمام طنطا بتسليمه جائزة خاصة، باعتباره أحدث أعضاء نادي المائة ببلوغ عدد أهدافه 104".

واكمل: "ومن المقرر أن يُعلن لاحقًا عن موعد وكيفية تكريم جميع نجوم مصر الذين انضموا لعضوية نادي المائة هدف، بشكل يليق بإنجازهم الكبير".

تكريم عبد الله السعيد

تكريم عبد الله السعيد

تكريم عبد الله السعيد

تكريم عبد الله السعيد