انتهت مباراة بيراميدز وطنطا، التي جمعت بينهما مساء اليوم الإثنين، في إطار منافسات الجولة التاسعة عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وفاز بيراميدز على طنطا بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعت بيهما على ستاد الدفاع الجوي، في أولى لقاءات الفريقين عقب استئناف منافسات الدوري المصري الممتاز، الذي توقف لأكثر من 4 أشهر بسبب انتشار فيروس كورونا.

وشهدت مباراة بيراميدز وطنطا تسجيل عبد الله السعيد، صانع ألعاب بيراميدز "هاتريك" فريقه في المباراة، حيث جاء الهدف الأول لبيراميدز في الدقيقة 49 من زمن المباراة من ضربة جزاء احتسبها الحكم، بعدما عاد لتقنية الفيديو "الفار"، بعد إعاقة من إسلام فؤاد لاعب طنطا، لأحمد أيمن منصور لاعب بيراميدز داخل منطقة الجزاء.

طالع أيضًا.. جائزة وممر شرفي.. صور | تكريم عبد الله السعيد بعد دخوله نادي المائة

فيما سجل عبد الله السعيد الهدف الثاني في الدقيقة 58 من زمن المباراة من ركلة جزاء أيضًا، بعد إعاقة من محمود كابونجا لـ إبراهيم عادل داخل منطقة الجزاء، وفي الدقيقة 60 نجح السعيد في إحراز الهدف الثالث له ولفريقه، ليسجل "هاتريك" في ليلة تكريمه بدخوله نادي المائة هدف.

وبهذا يرفع عبد الله السعيد رصيده لـ 16 هدفًا هذا الموسم، يتصدر بهم جدول ترتيب هدافي الدوري المصري، فيما رفع رصيده إلى 107 أهداف في تاريخ الدوري المصري هذا الموسم، بعدما تم تكريمه من قبل اتحاد الكرة قبل مباراة اليوم، لدخوله نادي المائة.

وبهذه النتيجة يرفع بيراميدز رصيده إلى 35 نقطة، محتلاً بهم المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري، فيما يحتل فريق طنطا المركز الـ 16 برصيد 16 نقطة.