يواصل فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، تدريباته الجماعية، على ملعب مختار التتش بالجزيرة، وذلك ضمن استعداداته لمواجهة الإنتاج الحربي، في الدوري المصري الممتاز.

الأهلي يلتقي مع الإنتاج الحربي، مساء الجمعة المقبل، في إطار مواجهات الأسبوع الـ19 للمسابقة المحلية.

وحرص السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق، على عقد جلسة منفردة مع مدافعي المارد الأحمر، قبل تنفيذ حصة تدريبية منفردة في المران.

وتحدث فايلر مع مدافعي الفريق، ثم خاضوا مرانًا منفردًا اشتمل على جانب خططي وفني، وحرص المدير الفني على توجيه بعض التعليمات أثناء المران.

طالع | الإنتاج الحربي يعلن عبر بطولات شفاء جميع لاعبيه من كورونا قبل مواجهة الأهلي

وقام الجهاز الفني بتقسيم اللاعبين إلى مجموعتين، الأولى ضمت مدافعي الفريق والثانية ضمت لاعبي الوسط والهجوم، لتنفيذ بعض الجوانب الفنية والخططية التي يرغب في تنفيذها خلال المباريات المقبلة، كما خصص فقرة في مران الفريق للتدريب على الكرات العرضية.

وأدى رباعي حراس مرمى الأهلي، تدريبات منفردة تحت إشراف يانكون ميشيل مدرب الحراس، وركز ميشيل على التصويب من زوايا مختلفة في الملعب، والكرات العرضية، كما ركز على الجانب البدني.

وقام النيجيري جونيور آجاي لاعب الفريق، بالتدريب منفردًا على هامش المران، ثم نفذ بعض الفقرات الاستشفائية للتخلص من حالة الإجهاد العضلي، وحرص سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي، على الحديث مع اللاعب والاطمئنان على حالته.

كما خاض ياسر إبراهيم، مدافع الفريق، تدريبات قوية اليوم تحت إشراف طارق عبد العزيز، إخصائي التأهيل بالنادي، وقام بأداء جلسة في الجيم، ثم استكمل برنامجه التأهيلي، بتنفيذ بعض الفقرات القوية في ملعب التتش.

ويخضع ياسر إبراهيم لبرنامج علاجي وتأهيلي بعد تعرضه لإصابة في كاحل القدم، وتجهيزه للعودة من جديد إلى المشاركة في المران الجماعي.

يذكر أن الأهلي يتصدر جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 52 نقطة، من 17 فوزًا وتعادلًا وحيدًا.