يعتقد المدرب جيان بييرو جاسبريني، أن دولة إيطاليا بأكملها ستدعم فريقه أتالانتا ضد باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا، مُشيرًا إلى أن تواجد فريقه في دوري الأبطال بمثابة تواجد منتخب إيطاليا.

الفرق الإيطالية تمت إقصاءها من مسابقة دوري الأبطال، حيث ودع يوفنتوس من المسابقة من دور الستة عشر أمام ليون، وهو نفس الدور الذي تم إقصاء فيه نابولي على يد برشلونة.

أتالانتا، يواجه مساء اليوم الأربعاء، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة؛ نظيره باريس سان جيرمان، على ملعب "دا لوز" بالبرتغال في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال جاسبيريني في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "نحن أبرز مثال على أن فريق بدون تاريخ محدد، يمكنه تقديم مستويات جيدة، ويحقق الأهداف، وفقا للأفكار ولطريقة اللعب وللحوافز وللشغف وللحماس".

وأضاف: "نحن نشعر بالآسف لكوننا الفريق الإيطالي الوحيد المتبقي في دوري أبطال أوروبا، كنت اعتقد أنّ يوفنتوس لديه فرصة رائعة للتأهل، نابولي أيضًا قدم أداءً جيدًا ضد برشلونة، ويجب عليهم أنّ يشعروا بالرضا لأنهم لعبوا مباراة رائعة".

اقرأ أيضًا.. توخيل يكشف مفاجأة عن مبابي.. ويوجه رسالة لـ إيكاردي ونيمار قبل ملاقاة أتالانتا

وواصل: "إقصاء يوفنتوس إثار دهشتنا، الآن نحن الفريق الإيطالي الوحيد المُتبقي، وسنحاول القيام بعمل جيد، نحن نعلم أنّ إيطاليا بأكملها ستدعمنا ضد باريس سان جيرمان، وهذا مهم جدًا بالنسبة لنا، نحن الآن أصحبنا نوعًا ما مثل المنتخب الوطني".           

وعن نيمار وخطورته: "إنه واحد من أفضل اللاعبين في العالم، هو يتسبب في مشاكل لجميع الفرق الذي يواجهها، أعتقد أن أفضل طريقة للدفاع ضده هي اللعب بشكل جيد، مع ضرورة التركيز من جميع اللاعبين".

وأتم تصريحاته قائلًا: "سنحاول القيام بذلك بأسلوبنا وطريقتنا، لقد صادفنا الكثير من اللاعبين الجيدين، ونيمار واحد منهم".