واصل يوسف أوباما، صانع ألعاب الزمالك، برنامجه التأهيلي الموضوع له من قبل الجهاز الطبي بقيادة الدكتور محمد أسامة، على هامش التدريبات الجماعية المُقامة على أرضية ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

ويستعد الزمالك لخوض مباراته المقبلة ضد مصر المقاصة في تمام الثامنة مساء السبت المقبل، على أرضية ملعب استاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة 19 من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز.

طالع أيضًا.. خاص - رمضان صبحي ينتقل إلى بيراميدز خلال ساعات مقابل مبلغ خيالي

وخضع أوباما لمجموعة من التدريبات التأهيلية، تحت إشراف عمرو المطراوي مسؤول العلاج الطبيعي بالجهاز الطبي، بعد تعرضه لإصابة عضلية خلال الفترة الماضية.

ويحاول الجهاز الطبي للفريق تجهيز اللاعب للتواجد مع الفريق خلال الفترة المقبلة، من أجل العودة للمشاركة مع الفريق في أقرب وقت.

فيما خضع مصطفى فتحي صانع العاب الزمالك، لمجموعة من التدريبات التأهيلية على هامش المران المقام علي على أرضية ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة تحت قيادة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق وجهازه الفني المعاون، ويأتي ذلك ضمن البرنامج التأهيلي الموضوع له من قبل الدكتور محمد أسامة طبيب الفريق.

وخاض اللاعب فقرة تدريبية خاصة في صالة الجيمانزيوم، بعد تعرضه لإصابة عضلية قبل مواجهات الفريق في بطولة الدوري المصري الممتاز.