فاجأ النادي الأهلي الجميع اليوم الأربعاء بإعلان رحيل رمضان صبحي عن صفوفه، وأشار إلى أن اللاعب يرغب في الانتقال إلى بيراميدز.

صبحي الذي عاد لصفوف الأهلي بعقد إعارة من هدرسفيلد لمدة 6 أشهر، مقابل ما يعادل 18 مليون جنيه ، ثم مدد الإعارة لمدة موسم آخر بما يعادل 33 مليون و360 ألف جنيه، أبلغ إدارة ناديه برغبته في الرحيل عن النادي مفضلًا الانتقال لبيراميدز.

طالع أيضًا | الأهلي يتوصل لاتفاق مع هدرسفيلد لضم رمضان صبحي.. والأخير يطلب مهلة

وبين عودة رمضان صبحي للقلعة الحمراء وتفجيره مفاجأة الرحيل لصفوف بيراميدز، لم يظهر اللاعب بالمستوى المأمول.

وشارك رمضان صبحي منذ قدومه في 36 مباراة، بواقع 2878 دقيقة، 24 لقاء في الدوري و10 في دوري أبطال افريقيا، ومباراة بكأس مصر وأخرى في السوبر المحلي.

سجل رمضان صبحي خلال تلك الفترة 6 أهداف في الدوري، وهدف وحيد في دوري أبطال إفريقيا، وصنع 6 أهداف، كما حصل على 7 بطاقات صفراء، فيما لم يحصل على أي بطاقة حمراء.

وبداية من شهر ديسمبر الماضي تعرض قائد منتخب مصر الأولمبي لإصابة في العضلة الخلفية غاب على إثرها حتى شهر مارس، والذي تجمد فيه النشاط الكروي جراء تفشي فيروس كورونا.

تجدر الإشارة إلى أن رحيل رمضان صبحي جاء في ظل منافسة الأهلي على بطولة الدوري المصري، إذ يحتل صدارة الترتيب بعد انتهاء 18 جولة، كما يستعد لخوض مواجهة دور نصف النهائي ببطولة دوري أبطال إفريقيا.