تحدث أحمد حسام ميدو، مهاجم الزمالك ومنتخب مصر الأسبق، ومقدم البرامج الرياضية الحالي، عن رحيل رمضان صبحي لاعب هدرسفيلد تاون الإنجليزي المُعار للأهلي، إلى صفوف فريق بيراميدز.

وقال ميدو في تصريحات تلفزيونية بفضائية "النهار" عبر برنامج "أوضة اللبس": "الملف منذ البداية تم إدارته بشكل خاطىء من مسئولي الأهلي".

طالع | قبل الرحيل إلى بيراميدز.. ماذا قدم رمضان صبحي في عام ونصف إعارة مع الأهلي؟

وأضاف: "أوجه نصيحة إلى محمود الخطيب ومجلس إدارة الأهلي، بعد معرفتهم لكافة التفاصيل عليهم أن يعيدوا النظر في سياسة التفاوض مع عدد كبير من اللاعبين، خصوصًا المتواجدين في النادي حاليًا".

وأردف: "عالم كرة القدم تغير في كل شيء، والسياسة القديمة بالتوقيع (على بياض) انتهت، وأضاعت لاعبين بالجملة من الأهلي الفترة الأخيرة، مثل ما حدث مع عبد الله السعيد بسبب (العنجهية)".

وواصل ميدو: "رمضان كان حزينًا جدًا من طريقة تعامل الأهلي معه، مثل عبد الله السعيد، وحسام عاشور، وأحمد فتحي، مما جعله يوقع لنادي بيراميدز يوم 2 أغسطس الماضي".

وتابع: "بيراميدز يتفاوض مع هيدرسيفلد والأهلي كان يتفاوض أيضًا، والنادي الإنجليزي أصبح يزايد على الناديين، رمضان لم ينتقل لبيراميدز، وممكن بنسبة كبيرة لا ينضم ويذهب لناد آخر".

واختتم: "هيدرسيفلد معه جوهرة، وهناك أندية تتهافت عليها، توقيع رمضان لبيراميدز ليس له قيمة لحين التوصل لاتفاق مع هيدرسيفلد، بيراميدز أصبح الضلع الأقوى في التفاوض، ولكن ممكن يحدث شىء آخر خلال الأسبوعين المقبلين".