أكد جيان بييرو جاسبريني، المدير الفني لفريق أتالانتا، أن استقبال هدفين في الدقائق الأخيرة، يؤلمه أكثر من تأهل باريس سان جيرمان لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقلب باريس سان جيرمان الطاولة على أتلانتا بالدقائق الأخيرة محولاً هزيمته بهدف إلى فوز بهدفين لهدف، في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال جاسبريني لـ "سكاي إيطاليا": "الأسف الأكبر هو أننا اقتربنا كثيرًا واعتقدنا أننا قد نحقق هذا الانقلاب الاستثنائي".

وأضاف: "يسعدنا أننا قدمنا موسمًا رائعًا في دوري أبطال أوروبا، ونتحسن باستمرار ضد أفضل الفرق في أوروبا، لا يسعني إلا أن أشكر الفتيان على كل ما فعلوه هذا الموسم".

وتابع: "إنه أمر مخيب للآمال لأننا اقتربنا كثيرا، هناك بعض من أفضل اللاعبين في العالم، مبابي ونيمار، اللذين أشعلا المباراة في أوقات معينة".

وواصل: "كان بإمكاننا استقبال أهداف في وقت مبكر، وذلك ربما يكون أفضل، التسجيل في الدقائق الأخيرة يؤلم أكثر، لقد فعلنا كل ما في وسعنا، في نهاية سلسلة صعبة ومرهقة من المباريات، لذلك لا يسعني إلا أن أشكر اللاعبين".

وأردف: "دوري الأبطال هو منافسة خاصة للغاية وقد قرأت أن جوزيه مورينيو قال إنها منافسة التفاصيل، وبالفعل يكون ذلك عندما تكون المباريات متوازنة للغاية ويمكن أن تسير بطريقة أو بأخرى".

اقرأ أيضًا.. الخليفي يعلق على مصير نيمار ومبابي بعد التأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا

وأكمل: "رغم كل شيء، وصلنا إلى الدقيقة 90 ونحن متقدمين، لقد كنا بالتأكيد مستعدين جيدًا في الضربات الثابتة، وكانت هناك فرصة لديمسيتي، وكان بإمكاننا تقديم أداء أفضل في بعض الهجمات المرتدة، ولكن مرة أخرى، هذه كلها تفاصيل".

وعن جماهير أتلانتا، أكد: "شعب بيرجامو سيحتفل على أي حال، لشعورنا بالانتماء، للفريق الذي يبذل كل ما في وسعه، هذا ما يطلبونه منا، لدينا موارد للشغف والأفكار، ليس بالضرورة من المال".

واستطرد: "ليس الأمر أننا لم نكن حادّين، لكن باريس سان جيرمان لديه لاعبون يتفاعلون بشكل كبير، يغيرون وتيرتهم بسرعة ويبتعدون، مثل نيمار ومبابي، ولكن يمكن للآخرين القيام بذلك على أعلى مستوى".

وواصل: "اعتقدت أننا لعبنا مع قوتنا، ذكرني هدف بازيليتش بإنهاء جوزيب إيليشيتش للهجمات، لم نكن نهاجم ربما كما في الماضي، ولكن هذا لأننا اضطررنا إلى استبدال إيليشيتش بلاعبي خط الوسط اللذين يتمتعان بخصائص مختلفة ويمكنهما التسديد من مسافة بعيدة أو الركض في منطقة الجزاء، كان هناك لويس موريل، لكننا فضلنا مشاركته كبديل ليغير الأمور في الشوط الثاني، كما فعل كثيرًا هذا الموسم".

وشدد: "نشعر بخيبة أمل كبيرة، لأننا كنا على وشك الوصول إلى نصف النهائي، على أي حال، نريد التحسن الموسم المقبل، ربما ليس في النتائج، وهو ما سيكون صعبًا".

واسترسل: "لقد احتلينا المركز الثالث في الدوري الإيطالي للسنة الثانية على التوالي، لن نبدأ أبدًا موسمًا نستهدف السكوديتو، فنحن نهدف إلى البناء والتحسين، ثم نرى كيف تسير الأمور".

واختتم: "يتم تحديد أهدافنا دائمًا بمرور الوقت، في الواقع، يبدأ الرئيس دائمًا بالقول إننا بحاجة إلى 40 نقطة لتأمين مركزنا في الدوري الإيطالي! لقد رفعنا المستوى، ونحن سعداء جدًا بالعودة إلى دوري أبطال أوروبا، لأن هذا يعد نجاحًا بالفعل".