علق عادل عبد الواحد لاعب الزمالك الأسبق على إعلان رمضان صبحي رحيله عن النادي الأهلي وانتقاله إلى بيراميدز عقب نهاية الموسم.

وكان مصدر داخل نادي بيراميدز، قد كشف لـ بطولات أن رمضان صبحي لاعب الأهلي المُعار له من هدرسفيلد تاون الإنجليزي، سيوقع عقدًا مع الفريق خلال ساعات، بعد إعلان رغبته في الانتقال إليه والرحيل عن القلعة الحمراء. طالع التفاصيل.

وقال عبد الواحد خلال استضافته ببرنامج "بي أون تايم" عبر شاشة "أون تايم سبورت": "رحيل رمضان صبحي عن الأهلي أخذ أكبر من حجمه، اللاعب قال قبل ذلك إنه لن يلعب في مصر إلا للمارد الأحمر، فلا يصح أن يتلاعب رمضان بالنادي الأهلي، والقلعة الحمراء لن تقف على لاعب".

وتابع: "قلت قبل ذلك أن الأسعار في مصر مبالغ فيها، عندما اشترى الأهلي صلاح محسن بـ 40 مليون جنيه قلت أن ذلك خاطئ، لا يوجد لاعب يستحق هذه الأموال".

وأضاف: "لا أعلم السبب في رفع الأسعار بهذه الطريقة، هل هناك شخص مستفيد من إفساد الكرة المصرية؟، لا يوجد لاعب يستحق هذه الأموال حتى الأجانب ولاعبي شمال إفريقيا أيضًا".

وواصل: "رمضان صبحي خاض تجربة فاشلة خارج مصر، الفارق بين محمد صلاح وأي لاعب آخر أن الأخير بدأ في نادي صغير ثم تدرج وطور نفسه حتى أصبح في هذه المكانة، أما رمضان فهو فشل".

يُذكر أن رمضان صبحي سيصبح ثاني لاعب من الأهلي ينتقل إلى بيراميدز بعد أحمد فتحي.