سرد عدلي القيعي مستشار التعاقدات بالنادي الأهلي، كواليس وتفاصيل رحيل خماسي الأحمر رمضان صبحي، عبد الله السعيد، أحمد فتحي، حسام عاشور، وشريف إكرامي، في الفترة الأخيرة.

وانتقل عبد الله السعيد ولحق به أحمد فتحي إلى بيراميدز، ويلحق بهما رمضان صبحي بعد إعلان رغبته أمس في الانتقال إلي الفريق، كما أعلن الأهلي انتهاء تعاقده مع حسام عاشور، بالإضافة إلي إعلان شريف إكرامي الرحيل لرغبته في المشاركة.

طالع | أول تعليق من عدلي القيعي على رحيل رمضان صبحي عن الأهلي

وقال القيعي خلال تصريحات لقناة الأهلي: "كل النجوم بداية من عبد الله السعيد وإكرامي وعاشور ورمضان وفتحي رحلوا بسبب تقصير من الأهلي؟، بالطبع لا، كل لاعب منهم له ظروف مختلفة".

وأضاف: "شريف إكرامي كان أكثرهم وضوحًا ولم يكن هناك تقصير من الأهلي، شريف قال إن محمد الشناوي في أفضل حالاته وهو يريد أن يشارك لذلك طلب الرحيل، هو بالفعل له دور كبير، ولكن كان لابد أن نحترم رغبته".

وتابع: "نفس الأمر حدث مع أحمد فتحي، ولكن تغير رأيه في اللحظات الأخيرة التي لا نعرف ماذا يحدث بها، وعلى أي حال اللاعب الآن في قائمة الفريق حتي نهاية الموسم".

وواصل: "بالنسبة لـ حسام عاشور، الأهلي كان واضحًا لأن هذه رغبة المدير الفني، ولن يكون مقبولا أن يظل في الفريق دون دور، وعُرضَت عليه عروض لم تعرض على أحد".

وأردف: "أما رمضان صبحي، فبدلًا من أن يتم توجيه الشكر للأهلي أنه أعاد اللاعب من إنجلترا وأعاده لمستواه وأفاد نفسه ومنتخب مصر، رحل لناد آخر، المفاجأة التي لم يكن يتوقعها أحد أن تأتي من رمضان صبحي نفسه والذي كان يقول إنه سيرحل في حالة وجود عرض خارجي فقط".

وأكمل: "لا أحد يطلب من الأهلي أن (يدخل مزاد يشيل بضاعة لا يحتاجاها وتخسر) لكي يرضي الجماهير، أو يتم الضغط عليه ليفوز بصفقة معينة لكي يرضي الجمهور".

واستطرد موجهًا رسالة إلي إدارة اتحاد الكرة: "لابد أن تُلزِم الجبلاية جميع الأندية بالحصول على رخصة الذمة المالية، و على كل نادِ أن يعلن إيراداته ووارداته، لكي نتحكم في سوق الأسعار".

طالع | خاص - رمضان صبحي ينتقل إلى بيراميدز خلال ساعات مقابل مبلغ خيالي

وأتم: "هل هناك عاقل يتخيل أن تخرج كل تلك الأموال بعد أزمة كورونا ؟!".