علّق جوليان ناجلسمان، مدرب لايبزيج الألماني، على التأهل التاريخي لفريقه لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا، أمام أتلتيكو مدريد.

وفاز لايبزيج على الروخي بلانكوس (2-1)، ليحسم تأهله لنصف النهائي ويلاقي باريس سان جيرمان الفرنسي.

وقال ناجلسمان في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للإتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا": "لم نخلق الكثير من الفرص في الشوط الأول لكننا دافعنا بشكل جيد للغاية".

وأضاف: "لم نحصل على الكثير من الفرص في الثلث الأخير ضد أتلتيكو، كانت لعبتنا الهجومية هي الفارق اليوم، لم يكن لدى أتليتيكو الكثير من الفرص وصنعنا المزيد".

اقرأ أيضًا.. أدامز بعد إقصاء أتلتيكو مدريد: متحمسون ورأينا ما فعله باريس سان جيرمان أمام أتالانتا

وأكد ناجلسمان: "من الطبيعي أنه عندما تصل إلى الدور التالي، فأنت تريد المزيد، الليلة نحن سعداء؛ غدًا سنبدأ في النظر إلى باريس، ستكون هذه مباراة صعبة أخرى، لكن لدينا خطة".

وأردف ناجلسمان: "أنا واحد من أسعد المدربين نحن كنا الفريق الأفضل والنتيجة كانت ممتازة، ربما الهدف الثاني جاء من الحظ، لكن خلقنا فرص ومساحات، وكنا أفضل اليوم وسعداء بالتأهل".

وتابع: "يمكن أن تتوقع أي شيء في دوري الأبطال، حاولنا خلق الفرص وحسم المباراة، سعداء بما قدمناه، دافعنا بصورة ممتازة، قدمنا كرة قدم جميلة وليس من السهل اللعب أمام أتلتيكو مدريد".

وأتم مدرب لايبزيج: "في نهاية المطاف كنا الأفضل وسجلنا هدف الفوز، علينا أن نفكر في العبور للنهائي وهذا طبيعي، وعلينا العمل بجد بدء من الغد، تنتظرنا مباراة صعبة أمام فريق به العديد من النجوم".