أكد مجدي عبد الغني، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة السابق، أن هُناك حملات ممنهجة يتم افتعالها ضده.

رحل مجدي عبد الغني مع مجلس إدارة اتحاد الكرة السابق برئاسة هاني أبوريدة بعدما تقدموا باستقالتهم عقب خروج منتخب مصر من دور الـ 16 ببطولة كأس الأمم الإفريقية التي أقيمت في مصر العام الماضي، بالهزيمة أمام جنوب إفريقيا بهدف دون رد.

وأضاف مجدي عبد الغني خلال مداخلة هاتفية عبر قناة الزمالك: "هناك حملات ممنهجة ضدي، والناس التي تفعل ذلك لا يعرفون قيمة الأهلي ونجومه، وأنا عندما يكون هناك هجوم عليٌ كأنه حدث هجوم على محمود الخطيب وصالح سليم وحسن حمدي، لأنني من رموز الأهلي".

طالع أيضًا.. مصطفى يونس: الأهلي أُهين في عهد الخطيب.. استاد السلام "فنكوش" والمباديء "أونطة"

تابع: "كثيرون طلبوا أن يستمر رمضان صبحي سيستمر في الأهلي، اللاعبين تغيرت ونحن كنا هواة وكان ممن نضحي انما الاحتراف لا يعرف ذلك".

وواصل: "مجلس إدارة الأهلي فشل في التعامل في ملف رمضان صبحي والدليل أنه رحل".

استكمل: "عندما يستعير الأهلي رمضان صبحي بنفس القيمة، وبعد ذلك يريدوا شراءه بأرقام كبيرة، وبعد ذلك ينتقل لناد آخر فهذا عدم نجاح، وحزين على الفكر الذي يدار به النادي الأهلي حاليًا".

أوضح: "لم يتم دعوتي من قبل النادي الأهلي للتواجد في حفل غدًا، عيد ميلادي أتى ولم يتم تقديم التهنئة لي من قبل موقع الأهلي، هل المسئول عن الموقع رئيس النادي؟ هناك من (يطبل) لمجلس الإدارة، وما أن يرحل المجلس الحالي (هيطبلوا) للمجلس الجديد، هؤلاء ليس لهم مبدأ، مبدأهم (الجنية)، وسيظلون عبيدًا للمال".