أكد حمادة أنور، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، أن ناديه من حقه الدخول في مفاوضات مع رمضان صبحي، صانع ألعاب الأهلي المُعار إليه من نادي هيدرسفيلد الإنجليزي.

وأثار إعلان رمضان صبحي، صانع ألعاب الأهلي، لرغبته في الانتقال لنادي بيراميدز، جدلاً واسعًا بين الجماهير، خاصة أنه سبق وأكد أنه لن يلعب في مصر سوى للقلعة الحمراء.

اقرأ أيضًا.. ميدو: رمضان صبحي أحزن مسئولي الأهلي.. والعلاقة انتهت حتى لو لم ينتقل لبيراميدز

وأضاف حمادة أنور خلال استضافته ببرنامج "نمبر وان" المُذاع عبر قناة "النهار": "من حق أي وكيل أن يدخل في مفاوضات مع رمضان صبحي لأن فترة إعارته انتهت مع الأهلي، والزمالك ربما يكون قد فاوضه عن طريق وكيل وليس بشكل مباشر، ونادي هدرسفيلد هو صاحب الحق في بيع اللاعب".

تابع: "رمضان صبحي لاعب كبير وصغير السن، وإضافة لأي نادي يلعب معه، مميز ووجوده في الزمالك سيكون إضافة فنية بلا شك".

وواصل: "لم أتفاجىء أن رمضان اختار بيراميدز في النهاية، احترم الأهلي وجماهيره، الأهلي هو من فرط في رمضان وليس العكس".

استكمل: "الأهلي عندما تعاقد مع رمضان كان يجب أن يكون بإعارة بنية البيع ولا يدخل في موضوع مزاد مع احترامي لكي الأندية، ونستعد لدوري أبطال إفريقيا، ويجب أن نأخذ كل مباريات الدوري بشكل جدي".

وعن التجديد لثنائي الزمالك حازم إمام ويوسف أوباما، قال: "أمير مرتضى يدير ملف التجديد للاعبي الزمالك بشكل أكبر من رائع، الزمالك لن يتأخر علي لاعب مثل حازم إمام، ونحافظ على اللاعبين الكبار وأبناء النادي، ونريد أن يعتزلوا في الزمالك ككباتن للفريق، ونتمنى أن يختم حياته داخل الزمالك".

أردف: "حسام عاشور تم التعامل معه بالاحتراف وليس الانتماء، لماذا نطالب بالتعامل مع رمضان بالانتماء وليس الاحتراف؟".

أكمل: "محمود كهربا كان على قوة الزمالك والأهلي دخل في المفاوضات، كل الناس تعلم أن الفريق البرتغالي كان كوبري لكهربا لكي ينضم للأهلي".

واختتم تصريحاته بالحديث عن التعاقد مع نبيل دونجا، قائلاً: "لو كارتيرون طلبه أكيد سيكون هناك مفاوضات، ولكن بالطرق الشرعية، نحترم نادي بيراميدز وسنبلغهم وقتها أننا نتفاوض مع اللاعب".