تُقام اليوم السبت 15 – 8 – 2020 عدد من المباريات الهامة في العديد من الدوريات والبطولاات الكبرى، وعلى رأسها مباراتى مانشستر سيتي والزمالك ومصر للمقاصة.

يلتقي مانشسر سيتي الإنجليزي مع نظيره ليون الفرنسي، مساء اليوم السبت، في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، المقرر إقامته على ستاد خوسيه الفالادي.

فيما يواجه الزمالك نظيره مصر للمقاصة، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من مسابقة الدوري المصري، على ستاد القاهرة.

مواعيد مباريات اليوم السبت 15 – 8 – 2020 والقنوات الناقلة

موعد مباراة مانشستر سيتي وليون اليوم

تُقام مباراة مانشستر سيتي وليون، في التاسعة من مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناتي beIN Sports HD 1 و beIN Sports 4K.

موعد مباراة الزمالك ومصر للمقاصة اليوم

تُقام مباراة الزمالك ومصر للمقاصة، في الثامنة من مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، التاسعة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة أون تايم سبورت.

موعد مباريات الدوري السعودي اليوم

تُقام مباراة العدالة والهلال، في الخامسة وخمسة وخمسون دقيقة من مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، السادسة وخمسة وخمسون دقيقة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة KSA Sports 1 HD.

تُقام مباراة الفيصلي والهلال، في السادسة وعشر دقائق من مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، السابعة وعشر دقائق مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة KSA Sports 3 HD.

تُقام مباراة التعاون وضمك، في السادسة والربع من مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، السابعة والربع مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة KSA Sports 4 HD.

تُقام مباراة النصر والوحدة، في السابعة وخمسون دقيقة من مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، الثامنة وخمسون دقيقة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة KSA Sports 2 HD.

ويمكنك مطالعة مواعيد ونتائج جميع المباريات لحظة بلحظة من مركز المباريات من هنا.