تحدث حمد إبراهيم المدرب العام لمصر المقاصة عن الهزيمة التي تلقاها فريقه على يد الزمالك مساء أمس السبت، في الجولة التاسعة عشر من عمر الدوري المصري الممتاز.

وكان الزمالك قد حقق فوزًا صعبًا على نظيره مصر المقاصة في الجولة التاسعة عشر من عمر الدوري المصري الممتاز بهدف في الدقيقة 94، سجله الناشئ حسام أشرف.

الزمالك: فاوضنا هدرسفيلد لضم رمضان صبحي.. ونستطيع شرائه

وقال حمد في تصريحات تلفزيونية بفضائية "صدى البلد" عبر برنامج "الماتش": "مصر المقاصة لم يكن يستحق الهزيمة التي تلقاها على يد الزمالك، والجهاز الفني كان يخطط لحصد الثلاث نقاط".

وأضاف: "الشوط الأول شهد سيطرة كاملة للمقاصة، مقابل غياب تام للزمالك، المقاصة فشل فى استغلال سيطرته بالشوط الأول، ولم يحسن استغلال الفرص التي أتيحت له، ما تسبب في عدم تحقيق الفوز".

وأردف: "الزمالك لم تكن له حلول إلا كثافة عددية بإشراك كاسونجو وأسامة فيصل، وحسام أشرف، كما اعتمد على الكرات العرضية بشكل كبير أمام المقاصة".

وواصل متحدثًا عن عدم إشراك صلاح أمين بالمباراة: "صلاح لاعب كبير، لكن كانت لنا وجهة نظر فنية بعدم إشراكه".

واستكمل: "في الشوط الثاني اللاعبين ارتخت قواهم في آخر 10 دقائق، وأتيحت فرصتين لنادي الزمالك، وأجرى تغييرات كلها من أجل تحقيق المكسب".

واستطرد: "اللاعبين أدوا بشكل مميز جدًا، وكانت مباراة كبيرة من الفريقين، وكان لدينا 8 غيابات مهمة جدًا".

وأتم: "محمد إبراهيم لاعب كبير ونحاول مساعدته ليعود لحالته الفنية التي كان عليها، هو يجتهد بشكل كبير جدًا ويرتاح مع إيهاب جلال، وكان يمكنه أن ينهي مباراة اليوم".