ألمح السويسري شيردان شاكيري إلى مستقبله في فريق ليفربول الإنجليزي، بعد تأكيده على رغبتهم في الحفاظ على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفاز ليفربول بلقب البريميرليج، موسم 2019/2020، بعد غياب دام 30 عامًا.

وانتشرت التكهنات حول مستقبل شاكيري في ليفربول، حيث ارتبط بإمكانية الرحيل عن بطل أوروبا هذا الصيف نظرًا لعدم حصوله على فرص لعب منتظمة تحت قيادة يورجن كلوب.

ويتواجد شاكيري في الوقت الحالي مع لاعبي ليفربول في النمسا، لخوض معسكر تدريبي استعدادًا للموسم الجديد.

وقال شاكيري في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للنادي: "الأمر صعب للغاية لكننا نحاول تحقيق الكثير من الأشياء مرة أخرى ونريد الفوز بالعديد من المباريات، لدينا القدرة، لدينا الفريق الذي لا يزال جائعًا ويريد الفوز بالعديد من الألقاب".

وأضاف: "بالطبع الأمر مختلف في الدوري الإنجليزي عن غيره، وكان من دواعي سروري بما حققته من ألقاب في ألمانيا، أنا فخور جدًا بذلك، أعرف العديد من البلدان الآن".

وواصل: "ولكن مع ليفربول كان الفوز باللقب الموسم الماضي أمرًا لا يُصدق، شيء مختلف بعد 30 عامًا للجماهير ولنا أيضًا، نحن متحمسون حقًا ونريد دائمًا الفوز في كل مباراة ولكننا نعلم أن الأمر سيكون صعبًا أيضًا، الفرق الأخرى تريد الفوز أيضًا، لذلك أعتقد أنه سيكون موسمًا مثيرًا".

اقرأ أيضًا.. لاعب ليفربول يغيب عن معسكر النمسا وشكوك حول مستقبله

وتابع: "عندما تكون مصابًا بشكل دائم أو لا تلعب، فأنت تشعر بالإحباط آنذاك، لكنني أتطلع إلى هذا الموسم وأحاول مساعدة الفريق طوال الوقت، لذلك لدي الفرصة للعب مثل الموسم الأول، كفريق أريد فقط أن نحقق الكثير من الأشياء، أعتقد أن لدينا الكثير من اللاعبين الجيدين في فريقنا، ويمكن للجميع اللعب ونحاول أن نجعل الأمر صعبًا للغاية على المدرب كما هو الحال دائمًا".

واستمر: "أحاول بذل قصارى جهدي أيضًا ومساعدة الفريق على الفوز بالمباريات والألقاب، هذا هو أهم شيء بالنسبة لي، فترة الاستعداد قبل الموسم صعبة دائمًا ولكن الجميع سعداء بالعودة ولعب كرة القدم مرة أخرى ورؤية بعضنا البعض، هذا مهم للغاية، لقد حصلنا على استراحة قصيرة ولكن حان الوقت الآن للعمل مرة أخرى والجميع سعداء".

واختتم: "نحن نعمل دائمًا بجد في فترة ما قبل الموسم، وأعتقد أننا نحصل دائمًا على ثمار ذلك عندما نكون على أرض الملعب، نحن بحاجة إلى أن نكون مستعدين في أقرب وقت ممكن، العمل في النهاية سيستحق بالتأكيد كل هذا العناء".