تحدث وكيل اللاعبين تامر النحاس، عن صفقة انتقال باهر المحمدي لاعب الإسماعيلي إلى صفوف الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وحقيقة انضمام رجب بكار للقطبين.

وقال تامر النحاس في تصريحات تلفزيونية بفضائية "النهار" عبر برنامج "نمبر وان": "قاسم باشا التركي أبدى اهتمامه بـ باهر المحمدي منذ شهر أو شهر ونصف، وكان يوجد حديث شفوي منذ فترة، وطلبت منهم أن يرسلوا العرض أولًا، والإسماعيلي يبلغهم بالقيمة المالية للصفقة".

وأضاف: "محمود حسن تريزيجيه كان له دورًا كبيرًا، وقاسم باشا سأله عن قدرات باهر المحمدي، والإسماعيلي تلقى عرضًا من قاسم باشا، وننتظر تحديد القيمة المالية من جانب الإسماعيلي".

وتابع: "لو الإسماعيلي لديه رغبة في احتراف باهر المحمدي فسنبدأ التفاوض مع قاسم باشا".

واستكمل: "باهر المحمدي يرغب في الاحتراف، ونتحدث أنه يخرج للإعارة لمدة موسم بنية البيع".

وأردف: "حدث توافق بيننا وبين الأهلي، ومروان محسن وقع رسميًا والمبلغ المادي متفق عليه واللاعب راضٍ، والاهلي هو من يحدد الاعلان الرسمي عن التجديد، وجددنا له موسمين".

وتابع: "لم يحدث أي تواصل بيني وبين النادي الأهلي أو الزمالك بشأن رجب بكار، وأعتقد أنه لن يكون هناك تفاوض مع أي نادِ إلا بعد بطولة إفريقيا".

وأردف: "الأنباء التي ترددت مؤخرًا بشأن انتقال باهر المحمدي إلى الأهلي في الفترة المقبلة بعد انتقاله لقاسم باشا، غير صحيحة، وباهر المحمدي لن ينتقل لـ لأهلي بـ (كوبري)".

واختتم: "بعد رحيل رمضان صبحي من الأهلي تأكدت من عودة محمد شريف للفريق، ويجب أن يحصل اللاعب على فرصته كاملة".