كشف مارك ديفيلن الرئيس التنفيذي لنادي هدرسفيلد الإنجليزي، موقف رمضان صبحي لاعب الفريق والعروض المقدمة له خلال الفترة الماضية.

وكان رمضان صبحي قد رحل عن الأهلي بعد انتهاء إعارته من الفريق الإنجليزي، نظرًا لرغبته في الرحيل لصفوف بيراميدز.

وقال مارك ديفيلن في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "أون تايم سبورتس": "لم أر رمضان يلعب مع هدرسفيلد ولكن عندما جئت للنادي سمعت عنه كثيرًا بأنه لاعب جيد وسفير جيد وكان يؤدي بشكل متميز".

وأكمل: "أنا أفهم أنه كان يعاني في البداية بسبب انتقاله للعب في إنجلترا والتغيير الكبير الذي حدث له، هو واجه صعوبات ولكنه لاعب موهوب جدًا، وبالفعل الأهلي استعار اللاعب بـ800 ألف جنية استرليني بجانب تحمل راتبه كاملا".

وأشار: "الأهلي لم يضع بند حق الشراء في عقد اللاعب ولكن لا أدري لماذا لم يحدث ذلك، ربما أراد الناديين أن يرا أداء رمضان خلال فترة الاستعارة، والأحمر بدأ مفاوضاته معنا من أجل شراء رمضان بشكل نهائي منذ عدة أسابيع".

طالع | تركي آل الشيخ: رفضت ضم رمضان صبحي إلى ألميريا بسبب جماهير الأهلي

وأردف: "رأينا أنه من العدل الموافقة بحكم علاقتنا مع الأهلي على عرضه لشراء رمضان، ولكن اللاعب أبلغنا بعدم الرغبة في اللعب للأحمر، وقرر اللعب في مكان آخر وأبلغنا بهذا ونحن بالتأكيد فوجئنا، ولكن في نهاية الأمر القرار يعود للاعب".

واسترسل: "هناك أندية في مصر عرضت شراء رمضان، بجانب أندية تلعب في دوري أبطال أوروبا، وعروض من خلال وسطاء، ما أعلمه أن اللاعب يريد اللعب في مصر لكن في الوقت الحالي لم نوافق على أي عرض حتى الآن".

وأوضح: "الزمالك وبيراميدز قدما عروضًا ولكن بيراميدز كان عرضه أقل من النادي الأهلي ورأينا أن رقم 3 ملايين و500 ألف جنيه إسترليني عرض مناسب لنا، بيراميدز كان يعرض مبلغًا أقل منه وتم رفضه بالتأكيد، وعرض الزمالك كان 3.6 مليون إسترليني".

وأضاف رئيس هدرسفيلد: "تقييمنا للاعب أكبر من عرض بيراميدز، وهذا شيء لن نقبله وعلى اللاعب أن يقرر أين سيلعب وبالتالي نبدأ التفاوض، وتلقينا عروضًا من أندية خارج مصر بـ 5 ملايين إسترليني وهذا العرض نقبله، ولكن علينا احترام اللاعب ومعرفة قراره، ولكن خلال الوقت الحالي لا يوجد أي تفاوض مع أي نادي في مصر".

طالع | مالك هدرسفيلد لـ بطولات: رمضان صبحي رفض الأهلي رغم موافقتنا.. ولن ينتقل للدوري التركي

وواصل: "تحدثت مع رمضان ووكيله ونصحناه بالعودة إلى النادي مع المدرب الجديد بطموح جديد ولكنه فضل البقاء في مصر".

وبسؤاله في حال تجددت المفاوضات مع الأندية ما موقف اللاعب من هدرسفيلد؟، أجاب: "إذا لم يتم دفع المبلغ المطلوب في رمضان فسيعود اللاعب إلى هدرسفيلد ويجتهد حتى يحصل على فرصة للمشاركة".