أكد مصطفى آمين المشرف العام على الكرة بنادي أسوان على استعداد الفريق الأول لمواجهة الأهلي اليوم في بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويلاقي الأهلي نظيره أسوان اليوم في تمام الساعة التاسعة مساءً على ملعب استاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة 20 من المسابقة المحلية.

وقال أمين خلال تصريحاته لبرنامج "بي أون تايم" عبر شاشة "أون تايم سبورت": "بالتأكيد نطمح أمام الأهلي اليوم، هدفنا تحقيق نتائج إيجابية من أجل البقاء في الدوري الممتاز".

وتابع: "رئيس النادي اجتمع أمس بالجهاز الفني واللاعبين ودعمهم وأكد على ثقته بهم رغم تذبذب الأداء المباراة الماضية، وشدد على اللاعبين أنهم لديهم مدير فني مميز مثل كابتن أحمد كشري".

وأضاف: "ليس مطروحا فكرة رحيل أحمد كشري عن تدريب الفريق، الأمور تسير بشكل جيد بينه وبين مجلس الإدارة، لا يوجد أي حسابات في حال خسارة عدد معين من المباريات سيرحل الجهاز الفني، هذا الأمر غير صحيح".

وواصل: "أسوان يعاني من غيابات اليوم، نعلم أن الأهلي سيكون متحفزا لمصالحة جماهيره بعد التعادل مع الإنتاج الحربي، ولابد أن نكون على نفس الحدث ونقف على أقدامنا بشكل جيد".

طالع أيضًا.. مباشر بالفيديو.. مباراة الأهلي وأسوان في الدوري المصري

وأتم: "هدفنا هذا الموسم أن ننهي الدوري في أحد المراكز من الثالث عشر إلى الخامس عشر، والموسم القادم نكون في مركز أفضل من خلال دعم الفريق وبيع اللاعبين لتحقيق الاستفادة المادية".