أكد أحمد كشري، المدير الفني لفريق أسوان، أن فريقه خاض مباراة قوية أمام الأهلي، وكان باستطاعته التعادل معه في الشوط الأول.

وفاز الأهلي على أسوان بثلاثة أهداف نظيفة، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الإثنين، ضمن منافسات الجولة العشرون من مسابقة  الدوري المصري الممتاز، على ستاد القاهرة.

شاهد أيضًا.. أهداف الأهلي وأسوان في الدوري المصري اليوم

وأضاف أحمد كشري في المؤتمر الصحفي للمباراة: "المباراة كانت قوية، وأتيحت لنا فرص بالجملة، وكان من الممكن أن نتعادل في الشوط الأول".

وتابع: "لدي إصابات كثيرة في أسوان، هناك 5 لاعبين مهمين، محمد رزق وفادي فريد وغيرهم، وأدينا مباراة جيدة، والشوط الثاني ضغطنا بشكل جيد، ولكن أزمتنا كانت قلة خبرة، لاعبو أسوان لم يخشو من الأهلي، وحزين على النتيجة لأننا كنا نستحق الخسارة بفارق هدف واحد فقط".

وواصل: "لدينا أكثر من لاعب سنه صغير، وكانت هناك رهبة من بداية المباراة، وكنا نريد التخلص منها، الهدف الأول للأهلي (هزنا شوية) ولكن تماسكنا، والشوط الثاني كان الأفضل، وانتظرت الهدف التعادل".

استكمل: "كل تغيراتنا كانت هجومية، لدي لاعبين يشاركون لأول مرة في الدوري المصري، وقدمنا مباراة محترمة أمام الأهلي، النتيجة ليست عادلة للأسف".

اختتم: "العامل البدني كان في صالحي اليوم، وبدنيًا راض جدًا على الفريق، أحمد فتحي كان متمركزا ومحمد هاني خطير هجوميًا، وكان كل تركيزي عليهم، ولكن الأخطاء الفردية هي التي أدت للهدف الأول".