اعترف لاعب فريق زينيت سان بطرسبرج، ديان لوفرين، إنه يفتقد نجم فريق ليفربول محمد صلاح، وذلك بعد رحيل الأول عن النادي الإنجليزي هذا الصيف.

ورحل لوفرين عن بطل الدوري الإنجليزي، حيث انتقل إلى الدوري الروسي.

وتمتع لوفرين بعلاقة صداقة قوية مع محمد صلاح، في الأنفيلد.

وعندما سُئل عما إذا كان يفتقد محمد صلاح، أجاب لوفرين في تصريحات نشرتها شبكة "sport24" اليونانية: "نعم بالطبع! أفتقده، إنه صديق جيد لي، نحن على اتصال دائم، نأمل استمرار ذلك إلى الأبد".

وأضاف: "كيف بدأت علاقتنا؟ لا شيء مميز، بدأ كل شيء بشكل طبيعي، لقد تواصلنا بشكل جيد في أيامه الأولى في ليفربول، ثم كانت أول مرة احتسينا فيها القهوة سويًا، نعم هكذا بدأ كل شيء، بالقهوة، وسارت الأمور على هذا النحو، هيا لنذهب لتناول القهوة، دعنا نلتقي قبل المباراة، نذهب إلى المطار سويًا، بدأ كل شيء على هذا النحو، أمر بسيط جدًا، ولكن صادق، أعتقد أنه يجب أن يكون المرء دائمًا صادقًا في الصداقة".

وردًا عما إذا كان هناك فرصة لنقل محمد صلاح إلى بطرسبرج معه، أجاب لوفرين: "أولًا سأحاول اصطحابه أولًا إلى كرواتيا، وبعد ذلك إلى سان بطرسبرج".

اقرأ أيضًا.. لوفرين: ارتديت قناعًا للتنكر بين جماهير ليفربول والاحتفال بلقب الدوري الإنجليزي

وعما إذا كان يقصد انتقال صلاح إلى زينيت، أوضح لوفرين: "أعتقد أنه ما زال صغيرًا جدًا، لقد بدأ للتو أفضل سن له، يبلغ من العمر 28 عامًا، رغم أنه يبدو في السادسة والثلاثين من العمر!".

واختتم: "إنه في حالة بدنية رائعة، لكن بعد عامين لم لا! عاجلًا أم آجلًا سيتعب ويأتي إلى هنا، أعتقد أن هذا سيحدث قريبًا!".