أكد خالد جلال المدير الفني لنادي مصر، أنه كان يستطيع تحقيق المكسب علي الزمالك في مباراة اليوم التي أقيمت ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز. 

وكان الزمالك تعادل سلبيًا مع نادي مصر، في المباراة التي أقيمت على ملعب الكلية الحربية، في إطار الجولة 20 للمسابقة المحلية.

وقال جلال خلال تصريحات عبر إذاعة "الشباب والرياضة": "وضعت سيناريو خلال الثلاث أيام الماضية بعد مباراة أسوان، وحزنت جدًا لأننا أضعنا 3 فرص سهلة في لقاء أسوان وكنا نستطيع تحقيق المكسب، نفس الكلام حدث اليوم أمام الزمالك، ونحن نواجه فريق كبير ويلعب على الدوري مهما يلعب بالناشئين".

وأضاف: "غيرت من السيناريو بعد ما علمت أن الزمالك سيلعب بالناشئين وضغطت هجوميًا عليهم، وأضعنا فرص سهلة جدًا، وكنا على وشك حصد الـ 3 نقاط، وأيضًا الزمالك أضاع هدفين مؤكدين".

طالع | خاص | فرجاني ساسي بعد تعادل الزمالك أمام نادي مصر: التحكيم هنا صفر

وتابع: "على مدار الشوطين فرصنا كانت أكثر وكنا الأقرب للفوز، وأبلغت اللاعبين في نادي مصر أن لا شئ يهمنا سوى الفوز في أي مباراة، وسنعالج مشكلة ضياع الفرص السهلة".

وأردف: "في مجمل المباراة كنا الأخطر، وأصبح لنا صبغة هجومية في المباريات الماضية".

وأكمل: "الزمالك فريق كبير ومحترم، وأحيي كارتيرون أنه أعطى فرصة للناشئين، وأمامهم لقاء الأهلي، نقطة أمام الزمالك مرضية وسعيد بالأداء".

واستطرد: "أعجبني ياسين مرعي لاعب الزمالك الناشئ هو لاعب جيد وأدى بشكل مميز، وأحمد عيد كان مفاجأة بالنسبة لي، وحسام أشرف لاعب جيد جدًا، ناشئين الزمالك بخير في النادي".

وبسؤاله عن توقعاته بشأن مباراة القمة، أوضح: "بدون تحيز الزمالك سيكون أفضل، الأهلي بعيد تمامًا عن مستواه، الزمالك بعيد اليوم لأنه لم يشارك بالعناصر الأساسية فقط، والزمالك أجهز للقمة، ولكن لا نعتمد على أي توقعات، ويوم المباراة هو الحاسم".

يُذكر أن الزمالك يواجه الأهلي يوم السبت المقبل في قمة الدوري المصري الممتاز، ضمن منافسات الجولة 21.