كشف أحمد حسام ميدو نجم ومدرب الزمالك الأسبق، تفاصيل مثيرة بشأن رحيل رمضان صبحي لاعب الأهلي السابق، وأزمته مع محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء.

وكان الأهلي قد أعلن أنه تراجع عن التفاوض مع هدرسفيلد الإنجليزي من أجل ضم رمضان صبحي نهائيًا، وذلك لرغبة اللاعب في الانتقال لصفوف بيراميدز.

وكيله: رمضان صبحي سيعيد أموال إعلان الشركة الراعية.. والأهلي لا علاقة له بالأمر

وقال ميدو خلال حديثه ببرنامج "أوضة اللبس" على قناة النهار: "رمضان صبحي جلس مع محمود الخطيب في منتصف شهر مارس الماضي، في حضور نادر شوقي وأمير توفيق، وأبلغ رئيس الأهلي بعد كأس الأمم الإفريقية تحت 23 عامًا رغبته في العودة للاحتراف، وأن هذا حلمه".

وتابع: "الخطيب قال لـ رمضان إنه يدعمه في هذه الخطوة ويرحب بها حال تلقيه عروض احتراف مناسبة، وإذا لم تكن العروض جدية فسيقدم الأهلي عرضًا مميزًا للنادي الإنجليزي، ونريدك أن تستمر معنا".

وأردف: "رمضان صبحي بعد مستواه المميز في بطولة إفريقيا تحت 23 سنة، شعُر أنه سيتلقى عروضًا جيدة للاحتراف".

وواصل: "رمضان شَعُر أن نادر شوقي ينحاز لصف الأهلي أكثر منه، ولم يجلب له عروض احتراف مناسبة، وشعر أن وكيله ليس في صفه ومصلحته معه الأهلي".

واستأنف: "رمضان صبحي تلقى عرض تركي وآخر من آسيا، وطلب الحصول على مهلة لمدة أسبوع، انتهت المدة وطلب أسبوعًا آخر".

وتابع: "أمير توفيق عاد إلى رئيس الأهلي وأبلغه أن رمضان يطلب مهلة أسبوعًا آخر، ومجلس الأهلي ظن أن اللاعب يماطله، فرد عليه الخطيب بأن اللاعب أمامه ساعة واحدة فقط للرد النهائي وحسم موقفه".

وأردف: "رمضان أغلق الخط مع أمير توفيق، وحاول الاتصال بمحمود الخطيب أكثر من مرة لكي يفسر وجهة نظره، ولكن لم يرد عليه، وهذا أغضب اللاعب جدًا".

وأضاف: "رمضان بعد ذلك أبلغ أمير أنه لديه عرض مناسب ومغري من بيراميدز وسيفكر فيه، ولم يقل أنه وافق عليه، مثلما ورد في البيان".

وواصل: "أمير توفيق أبلغ الخطيب برد رمضان، فأمره رئيس الأهلي بنشر الموضوع إعلاميًا".

واختتم: "أنا مؤمن أن رمضان صبحي لديه الإمكانيات للعب في أكبر أندية العالم، وأنا غيرت وكيل اللاعبين الخاص بي من قبل عندما علمت أنه صديق رئيس نادي مارسيليا".