حذر حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، أليسون بيكر، زملاءه قبل عودة بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بموسمه الجديد 2020/2021 وأن عليهم تقديم كل ما لديهم من أجل المنافسة والقتال للفوز بالبطولات.

وكانت رابطة الدوري الإنجليزي قد أعلنت أن انطلاق المسابقة سيكون يوم 12 سبتمبر المقبل، وسيتم إعلان جدول المباريات يوم، الجمعة القادم.

اقرأ أيضًا.. لوفرين: محمد صلاح أفضل لاعب في ليفربول

فريق ليفربول

وتحدث أليسون عن وجهة نظره في تصريحات لموقع ناديه الرسمي، وقال: "اعتقد أن قوتنا تتجدد في كل موسم، لأن شعورك بالفرحة والسعادة عندما تفوز بشيء ما يمنحك الرغبة بتحقيق المزيد".

وأضاف: "لقد فزنا بدوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي وسنسعى مرة أخرى إلى تحقيق ذلك بالمستقبل، كذلك الأمر بالنسبة لكأس العالم للأندية والسوبر الأوروبي لكن كل بطولة نركز فيها على حدة".

وعن تصريحات كلوب حول اعتقاده بأن المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي في الموسم المقبل هو أفضل مسار لنادي ليفربول: "أتفق مع يورجن بالطبع وبنسبة 100%".

وتابع: "كانت هذه هي الطريقة التي فزنا بها باللقب، القتال والمنافسة حتى آخر دقيقة من كل مباراة، وعلينا تكرار هذا الأمر في الموسم المقبل".

وواصل تصريحاته: "أمامنا أقل من أسبوعين على التحدي الأول أمام آرسنال في كأس الدرع الخيرية وسيكون من الرائع ان نبدأ الموسم بالفوز ببطولة جديدة".