بدأ الزمالك استعداداته لمباراة القمة المقبلة أمام الأهلي بخوض تدريباته مساء اليوم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

يلتقي الزمالك نظيره الأهلي، في التاسعة من مساء السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من منافسات مسابقة الدوري المصري الممتاز، المقرر إقامتها على ستاد القاهرة.

طالع أيضًا.. المسابقات تعلن مواعيد مباريات الأهلي والزمالك في الجولات الثلاثة القادمة بالدوري

وكان الفريق قد استأنف تدريباته عقب مباراة أمس أمام نادي مصر ببطولة الدوري المصري الممتاز والتي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.

كارتيرون يقسم اللاعبين لمجموعتين

وقام كارتيرون المدير الفني للزمالك، بتقسيم اللاعبين إلى مجموعتين، حيث أدى اللاعبون الذين خاضوا مواجهة أمس بعض التدريبات التأهيلية الخفيفة، بينما شارك البدلاء والمستبعدون في مجموعة من التدريبات البدنية والفنية القوية.

حازم إمام يواصل البرنامج التأهيلي

وواصل حازم إمام الظهير الأيمن للفريق برنامجه التأهيلي المحدد من الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة.

وخضع اللاعب لبعض التدريبات التأهيلية بعد تعرضه لإصابة عضلية، أدت إلى غيابه عن مباريات الفريق ببطولة الدوري المصري خلال الفترة الماضية.

كارتيرون يجتمع مع أمير عبد العزيز ورفع المعدل البدني للاعبي الزمالك

وحرص الفرنسي باتريس كارتيرون، على عقد جلسة سريعة مع أمير عبد العزيز المدرب العام للفريق على هامش التدريبات الجماعية المقامة حاليا على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

وقام المدير الفني بالحديث مع عبد العزيز عن بعض الأمور الفنية المراد تنفيذها خلال مران اليوم ضمن استعدادات الفريق للمواجهات المقبلة في مسابقة الدوري وبطولة دوري أبطال أفريقيا.

كما حرص الفرنسي باتريس كارتيرون على مشاركة اللاعبين في التدريبات البدنية، والتي شهدت فقرات لتقوية العضلات ورفع المعدل البدني.

فيما شهدت التدريبات فقرة بدنية أخري تحت قيادة أحمد عصمت مسؤول الاحمال بالفريق، شملت تمارين الركض حول الملعب، وبعض التدريبات الإضافية.