كشف أحمد حسام ميدو المدير الفني الأسبق للزمالك، أن رينيه فايلر المدير الفني للأهلي أخبر الإدارة رغبته بشأن الاستمرار أو الرحيل عن القلعة الحمراء.

وكانت تقارير سويسرية قد كشفت عن اهتمام بيراميدز بالتعاقد مع فايلر في ظل تواجد بند في عقده يسمح له بالرحيل سبتمبر المقبل بعد انتهاء الدوري المصري. طالع التفاصيل

وأضاف ميدو خلال تقديمه برنامجه "أوضة اللبس" المُذاع عبر قناة "النهار": "هناك حالة من القلق داخل الأهلي حول استمرار فايلر بعد انتهاء الدوري، والقلق لدى مسؤولي الأحمر لأن خبر رحيل فايلر منقول من سويسرا والإعلام هناك دقيق جدًا في أخباره".

أوضح: "توقيت خروج الخبر قبل مباراة القمة يثير قلق مسؤولي الأهلي، لأن الزمالك يستغل هذا الأمر في الحرب النفسية قبل القمة".

طالع أيضًا.. فايلر يرد على انتقادات جيرالدو.. وموقفه من تأجيل مباراتي الأهلي أمام الوداد

واصل: "فايلر أكد لمجلس إدارة الأهلي رغبته في الاستمرار مع النادي، وأنه لا يوجد أي مفاوضات بينه وبين بيراميدز".

ومن جهة أخرى، قال ميدو إنه تحدث مع نادر شوقي، وكيل أعمال رمضان صبحي، وأقسم له أنه كان يعمل في أزمته بعدل كبير لتحقيق مصلحته.

وتوقفت مفاوضات الأهلي مع نادي هدرسفيلد الإنجليزي، لشراء رمضان صبحي نهائيًا بعد إعلان الأخير رغبته في الانتقال لصفوف بيراميدز الموسم المقبل.

وأردف: "تحدثت مع نادر شوقي وأقسم لي أنه كان يعمل في موضوع رمضان صبحي بعدل كبيرة جدًا ولمصلحته".

استكمل: "نادر شوقي أكد لي أنه جلب عرضًا لرمضان صبحي من باشاك شهير التركي قبل أيام من إعلان الأهلي تواصل رمضان لاتفاق مع بيراميدز".

واختتم: "النادي التركي أرسل عرضًا بقيمة 2 مليون يوور ومميزات إضافية لهدرسيفلد و10% نسبة من إعادة البيع بعد ذلك".