يعد وليد سليمان نجم النادي الأهلي من اللاعبين المخضرمين في صفوف الفريق، عن طريق السحر حقق مسيرة حافلة وقاد النادي للفوز بالألقاب المحلية والقارية، والمقصود هنا السحر الكروي بالطبع عن طريق مهارته وتحركاته، وليس السحر النابع من خاتمه الذي تحدث عنه مرتضى منصور.

وخلال اجتماع رئيس الزمالك مع لاعبيه قبل أيام قليلة من انطلاق مباراة القمة 120 بين الأهلي والزمالك، المقرر لها مساء السبت المقبل، طالبهم بالتركيز والحذر من وليد سليمان، ليس من الناحية الفنية ولكن "الخاتم" الذي يرتديه، وقال خلال الجلسة: "عندما ينزل وليد الملعب بالخاتم، أوقفوا المباراة، فمن الناحية القانونية ممنوع نزوله بالخاتم، شغله كله في الخاتم من الناحية السحرية".

يذكر أن مباراة القمة بين الأهلي والزمالك تقام في خضم منافسات الجولة 21 من عمر الدوري المصري الممتاز.

طالع | طارق السيد: بن شرقي ورقة الزمالك الرابحة أمام الأهلي.. وأجاي لديه خبرات الدوري المصري

وليد سليمان في مباراة الأهلي واسوان

وليد سليمان انتقل إلى النادي الأهلي في موسم 2010/2011 مقابل 8 ملايين جنيه، ومنذ ذلك الوقت وهو أحد الركائز الأساسية بالفريق، إن لم يكن اللاعب الأبرز والأهم طوال الفترة الماضية في النادي الأهلي، شارك في 15 مباراة قمة بقميص الأحمر أمام الزمالك قبل المواجهة المقبلة، حقق خلالها العديد من الانتصارات والأرقام المهمة والإنجازات الحافلة.

وفي الرصد التالي نستعرض أرقام الحاوي في مباراة القمة:

الدوري الممتاز

في بطولة الدوري الممتاز، لعب وليد سليمان 8 مباريات، حقق 5 انتصارات وتعادلين، وخسر في مواجهة واحدة، سجل 3 أهداف وصنع هدفين.

دوري أبطال أفريقيا

وفي دوري أبطال أفريقيا  لعب 3 مباريات، فاز في مباراتين، وتعادل في واحدة، سجل هدفًا وصنع هدفين.

كأس السوبر المصري

في  كأس السوبر المصري، لعب الحاوي 3 مباريات، فاز في مباراة واحدة وتعادل في مباراتين، انتهيا بركلات الحظ، فاز في الأولى وخسر الثانية، وصنع هدفًا واحدًا.

كأس مصر

أما في كأس مصر شارك وليد في مباراة واحدة، وانتهت بخسارة الأهلي على يد الزمالك.

بذلك يكون سليمان صاحب الخاتم السحري، فاز في 9 مباريات قمة وحقق 3 تعادلات وخسر في ثلاث أخرين، من بين 15 مواجهة قمة شارك بها.