كشف الإسباني أدريان حارس مرمى ليفربول، رد فعل زملاءه في الفريق، بعد الإعلان عن جدول مباريات الدوري الإنجليزي للموسم الجديد 2020/2021.

رابطة البريميرليج أعلنت صباح اليوم الخميس عن جدول الترتيب، حيث سيفتتح ليفربول موسمه بمواجهة ليدز يونايتد على ملعب "آنفيلد" في 12 سبتمبر القادم (طالع جدول مباريات ليفربول).

ولكن قبل ذلك، سيخوض ليفربول مباراتان وديتان أمام كل من شوتجارت وسالزبورج، ثم سيواجه آرسنال في درع الاتحاد الإنجليزي.

وقال أدريان في تصريحات للموقع الرسمي لناديه: "لقد تلقينا الأخبار ونحن نقوم بعمليات الاستشفاء، لقد فحصنا هواتفنا لرؤية الجدول، وشعرنا بشعور جيد".

وأضاف: "يبدو الأمر كما لو أن كل شيء يقترب أكثر فأكثر، نحن نعرف الآن جميع الجولات من البداية حتى النهاية، كل الفترات الصعبة وفترة عيد الميلاد أيضًا".

وواصل "وبين ذلك، سيكون لدينا مُسابقات مُختلفة، الكؤوس ودوري الأبطال، سيكون موسمًا رائعًا لكن صعبًا، الموسم الماضي كان رائعًا وتاريخيًا، لكننا الآن سنكون في الحاضر ونواجه تحديًا كبيرًا أمامنا".

وأكمل: "لا يهم من سنواجه في بداية الموسم، لأن الموسم سيكون صعبًا بالتأكيد، منافسنا الأول في البريميرليج، سيكون ليدز يونايتد في ملعبنا، وعلينا أنّ نكون مُستعدين لذلك عقليًا وجسديًا، ولكن قبل ذلك، سنلعب ضد آرسنال في مباراة الدرع الخيرية، نحن أكثر جاهزية لمواجهة التحدي الكبير للموسم القادم".

وتابع: "مباراة آرسنال ستكون مهمة لنا للغاية، لأنها الكأس الأولى في الموسم، لذلك سنكون مُستعدين بكل تأكيد".

أدريان

اقرأ أيضًا.. فينالدوم: وديتا شتوتجارت وسالزبورج مهمتان لـ ليفربول قبل بداية الموسم

وعن ما يشعر به بعد استئناف التدريبات قال مازحًا: "أنا مثل الولد الذي حصل على (لعبة) جديدة، أن أكون هُنا ونستعد للموسم الجديد، إنه أمر رائع، كل شخص لديه ذكريات من الموسم الماضي، ولكن علينا التعايش مع الحاضر، نحن نستعد بشكل جيد للغاية".

وأردف: "لدينا الطموح والرغبة، والكثافة، لذا سنحاول الذهاب من أجل كل شيء، هُناك تنافس بين حراس المرمى هُنا في ليفربول، وهذا أمر جيد، المنافسة تجعلنا أفضل، والتدريب الجاد يُساعدنا على اتخاذ خطوة إلى الأمام".

واسترسل: "من الجيد أن تتدرب مع اللاعبين بأقصى قدر من الشدة، وأن ندفع بعضنا البعض كل يوم، لأنه كما قلت، المنافسة تجعلنا أفضل بكثير".

وأنهى تصريحاته قائلًا: "سنخوض مباراتان وديتان قبل بداية الموسم الجديد، إنها مثل مباراة تنافسية بالنسبة لنا ضد فريق جيد؛ نحن نتدرب جيدًا ونحتاج إلى مواجهة فريق آخر للحفاظ على المستوى ومواصلة التحسّن".