يتمنى مانويل كاجودا المدير الفني الأسبق للزمالك فوز أبناء ميت عقبة بلقاء القمة المقبل أمام الأهلي الذي سيجمع بينهما في الدوري المصري الممتاز.

ويلاقي الزمالك نظيره الأهلي يوم السبت المقبل ضمن منافسات الجولة 21 من بطولة الدوري.

وبدا كاجودا حديثه في تصريحات تلفزيونية عبر قناة ام بي سي مصر: "كان وقتًا صعبًا جدًا بالنسبة لي في الزمالك وللنادي نفسه، وكان رئيسه الحالي مرتضى منصور يعاني من بعض المشاكل".

وتابع: "بعد ذلك رحل مرتضى منصور وجاء أحد مكانه وتم تغير مجلس الإدارة 7 أو 8 مرات أثناء تواجدي وهذا خلق مشاكل للنادي".

واستطرد: "كانت علاقتي بمرتضى منصور جيدة، وعرفت حجم الزمالك أنه نادي كبير وعرفت كرة القدم القوية في مصر".

وواصل: "بعد مرور سنوات أشكر الزمالك والشعب المصري والثقافة المصرية والصحافة لأنهم عاملوني بشكل جيد جدًا".

وأكمل: "لو كان هناك استقرار كان من الممكن أن نقدم عمل أفضل من ذلك، حصدنا المركز الثاني رغم المشاكل، ووصلنا لنهائي كأس مصر، والأهلي كان وقتها فريقًا قويًا جدًا والزمالك كان لديه مشاكل".

طالع | مدرب الزمالك السابق: الأهلي سيتأثر بغياب رمضان صبحي في القمة

وواصل: "بعد رحيلي عن الزمالك ما زلت أحب جدًا النادي وأحترمه، وحتى الآن أرتدي قيمص النادي".

وأضاف: "لم يكن لدي أي مشاكل مع حازم إمام (الكبير)، وهو من أكثر اللاعبين الموهوبين الذين عرفتهم في حياتي، ولكن كنت أطلب منه أن يزيد من قدرته البدنية وعاملته بشدة في بعض الأوقات من أجل ارتفاع لياقته لتحقيق الفوز بمباريات كثيرة".

وأوضح: "حازم إمام لاعب مستواه عالٍ جدًا وكان يفهمني بشكل خاطئ ويعتقد أنني لا أحبه ولكني أحبه بشدة وكان يجب عليه تنفيذ كلامي من أجل إفادة الزمالك لأننا كنا في حاجة إليه خلال تلك الفترة".

وأشار: "كان شرفًا لي تدريب لاعب بقدرات حازم إمام وهو ذكي جدًا ولكن كانت تنقصه النواحي البدنية، وهو بالإضافة إلى إبراهيم سعيد أفضل من دربتهما في الزمالك".

وبسؤاله عن اللاعب الذي كان يتمنى ضمه للزمالك من الأهلي؟، أوضح: "محمد أبو تريكة".

وعن رأيه في مباراة الأهلي والزمالك المقبلة، أجاب: "ستكون مباراة صعبة بين الفريقين وأرغب في مشاهدة المباراة وأن يفوز الزمالك".

وتابع: "سعيد جدًا بالزمالك في الفترة الحالية وهو الأقوى ويعود للفوز بالبطولات وأتمنى من قلبي أن يلعب مباراة جيدة ويكون لديه القدرة للفوز على منافس كبير مثل الأهلي لأنها مباريات مهمة".

واختتم متحدثًا عن إمكانية العمل في مصر مجددًا: "لا يوجد مفاوضات مباشرة مع الأندية المصرية ولكن عن طريق وكلاء وسألوني عن إمكانيات العودة لمصر لتدريب الزمالك وتحدثوا معي مرة".

واختتم: "هناك وكيل تحدث معي بشأن تدريب الأهلي ولم يكن التواصل مع النادي مباشرةً".