أقر جورجينيو فينالدوم ببداية ليفربول الصعبة لموسم الدوري الإنجليزي الممتاز الجديد لكنه أصر على أنّ الفريق سيكون جاهزًا لمواجهة التحديات التي تنتظر الريدز.

رابطة البريميرليج أعلنت صباح أمس الخميس عن جدول الترتيب، حيث سيفتتح ليفربول موسمه بمواجهة ليدز يونايتد على ملعب "آنفيلد" في 12 سبتمبر القادم (طالع جدول مباريات ليفربول).

ولكن قبل ذلك، سيخوض ليفربول مباراتين وديتين أمام كل من شوتجارت وسالزبورج، ثم سيواجه آرسنال في درع الاتحاد الإنجليزي.

وقال فينالدوم في تصريحات للموقع الرسمي لناديه: "نحن نعرف أنّه سيكون في انتظارنا مباريات صعبة، ولكن علينا فقط تحقيق نتائج جيدة".

وأضاف: "في موسمي الأول عندما جئت إلى هنا كانت بداية صعبة أيضًا بـ٣ مباريات خارج أرضنا، مشابه لهذا الوضع تمامًا، ولكن علينا فقط أنّ نرى كيف سيبدو الأمر".

اقرأ أيضًا.. أدريان يكشف رد فعل لاعبي ليفربول بعد إعلان جدول مباريات البريميرليج ويعلق على مواجهة آرسنال

وواصل: "في الدوري الإنجليزي الممتاز؛ كل المباريات صعبة، خاصًة في البداية لأننا سنواجه فريقا جديدا (ليدز يونايتد)، علينا فقط أنّ نتدرب بشكل جيد، ونحاول أن نلعب المباريات بشكل جيد قدر الإمكان ونجهز أنفسنا للموسم".

وتابع: "نحن نعلم أنّ المُباريات ستكون صعبة، وأنّ كل شيء سيكون مضغوطا وأننا سنلعب الكثير من المباريات؛ لكنني أعتقد أننا سنرى مدى صعوبة الأمر عندما نكون في الموقف، عندما نلعب المباريات تلو الأخرى، ثم سنرى مدى صعوبة الأمر".

اقرأ أيضًا.. فينالدوم: وديتا شتوتجارت وسالزبورج مهمتان لـ ليفربول قبل بداية الموسم

وأردف: "لكننا تعاملنا مع هذا الوضع من قبل في بعض فترات الموسم الماضي، نحن نعرف كيفية التعامل معه ولكن سيكون الأمر صعبًا، سنلعب الكثير من المباريات في معظم فترات الموسم، علينا فقط التعامل مع الوضع".

وأنهى تصريحاته قائلًا: "علينا فقط فعل أفضل ما يُمكن، لقد قلت من قبل أنت لا تعرف أبدًا ما ستفعله خلال الموسم، أتمنى فقط أنّ نتمكن من التعامل مع الأمور بشكل جيد، وسنحاول اللعب بشكل أفضل من الموسم الماضي".