تحدث الأوروجوياني لويس سواريز، مهاجم برشلونة الإسباني، عن هزيمة فريقه أمام بايرن ميونخ (8-2)، في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال سواريز في تصريحاته لصحيفة "El País" الإسبانية: "كان من تلك الأيام التي ساءت فيها الأمور، لم نكن نعرف كيفية إصلاح الأمر، إنه ليس عذراً ولكنه كان عاماً غريباً جداً لكل شيء، وبالطبع يؤثر، تأقلم بايرن مع عقليته بشكل أفضل بكثير، ربما دخلنا المباراة ببعض الشكوك وكان بايرن ميونخ واضحًا للغاية".

وأضاف: "بايرن ميونخ جيد وقوي جدًا، في مباراتي ذهاب وإياب لن نعرف أبدًا ما كان يمكن أن يحدث؛ بالتأكيد كانوا سيقصونا أيضًا، لا أعرف، لكن صحيح أننا في كامب نو نكون أفضل، واللعب خارج الديار يكلفنا أكثر".

اقرأ أيضًا.. سواريز مستشهدًا بأزمة ريال مدريد للدفاع عن نجوم برشلونة: أصبحوا فريقًا أسطوريًا!

وعن تعرضه لعدة إصابات هذا العام، علّق سواريز: "لقد كانت سنة غريبة جدًا، مع التوقف، الراحة ستكون أفضل بالنسبة لي على الجانب النفسي أكثر من الناحية الجسدية، في يوم المباراة أمام بايرن، لاحظت أنني بخير، وأنني كنت بالفعل أتأقلم مع العودة بعد العملية".

وعما إذا كان يستحق إنشاء تمثال له مثل كوبالا، نجم برشلونة السابق، أتم سواريز: "لا أعتقد ذلك، كانت كوبالا ظاهرة، إذا تم تقدير عملي وكل ما فعلته وما زلت أفعله للنادي، فإن ذلك يجعلني سعيدًا جدًا".