أفادت تقارير صحفية إسبانية، أن نادي برشلونة ينتظر ردًا من مانشستر سيتي، على العرض المقدم للمدافع إيريك جارسيا لضمه في الصيف.

برشلونة يسعى بشده لضم إيريك جارسيا، بعد تألقه مع مانشستر سيتي خلال الموسم المنصرم من الدوري الإنجليزي ومشاركته في بعض المباريات.

طالع أيضًا..مكالمة بيرلو تربك حسابات نجم برشلونة بشأن البقاء أو الرحيل 

النادي الكتالوني يسعى لإعادة ترتيب البيت، بعد الخسارة القاسية بثمانية أهداف أمام بايرن وتوديع دوري أبطال أوروبا مجددًا من دور ربع النهائي، وأول خطوات التغيير كانت إقالة كيكي سيتين وتعيين رونالد كومان.

صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، ذكرت أن رونالد كومان يسعى لتعزيز دفاعات البلوجرانا، خاصة مع تمسكه بالفرنسي كليمنت لينجليه فقط، بينما بيكيه وأومتيتي، وكذلك أروخو، جميعهم لن يمانع الهولندي رحيلهم.

وشددت الصحيفة على أن برشلونة قدم 10 ملايين يورو للتعاقد مع إريك جارسيا، خاصة وأن اللاعب سينتهي عقده في صيف 2021، ويمكن التعاقد معه في ذلك الوقت بدون مقابل.

في غضون ذلك، يرغب كومان في الاعتماد على توديبو العائد من شالكة بعد انتهاء إعارته، بالإضافة إلى لينجليه، ومعهما إريك جارسيا في حالة حسم الصفقة.

مستقبل توديبو لم يتحدد بعد، فاللاعب لديه العديد من العروض في أوروبا، من الدوري الإنجليزي والإيطالي وكذلك الألماني، لكن يبدو أن رونالد كومان سيحاول إقناع الفرنسي بالبقاء، مع وعود بالمشاركة أساسيًا.