أكد مدرب فريق ليفربول، يورجن كلوب، أنه سعيد بالأداء الذي قدموه في مباراة اليوم الودية أمام شتوتجارت، في النمسا.

وتواجه الفريقان في إطار الاستعدادات للموسم الجديد، وفاز ليفربول بثلاثة أهداف دون رد.

أهداف مباراة ليفربول وشتوتجارت

واعتمد كلوب على تشكيلتين مختلفتين في الشوط الأول والثاني.

وقال كلوب في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للنادي: "أنا سعيد جدًا، لقد كانت المباراة أشبه بجلسة تدريبية مكثفة للغاية بالنسبة لنا، كان الملعب صعب حقًا بسبب الطقس، لقد أمطرت بجنون، كان في الإمكان رؤية المياه لا تزال على أرض الملعب، هذا يجعل مباريات كرة القدم صعبة دائمًا".

وأضاف: "من الواضح أن المنافس منظم جيدًا ولكننا سجلنا أهدافًا جيدة، والأهم بالنسبة لي هو أننا شعرنا أن 45 دقيقة من لعب كرة القدم تختلف عن جلسة مدتها 90 دقيقة، لأنك في الجلسات تستريح  وتلجأ إلى المشروبات، عكس المباريات".

وواصل: "لقد شعر اللاعبون بقوة المباراة، هذا جيد جدًا، غدًا نقوم بالقليل من العمل، ويوم الإثنين سنخوض جلستين، والثلاثاء سنواجه سالزبورج، إنه أمر مثير للاهتمام، لذا كل شيء جيد".

وتابع: "لقد سجلنا أهدافًا استثنائية للغاية، من الواضح أن مينامينو في حالة جيدة جدًا، أظهر كوستاس بعض اللمحات الرائعة عن موهبته، نحن نعلم أن لدينا أولادًا جيدين هنا ويبدو ذلك جيدًا".

وأشاد كلوب بأداء الوافد الجديد كوستاس تسيميكاس، حيث قال: "إنه لاعب جيد حقًا، لاعب سريع جدًا وواثق تمامًا من نفسه، إنه لاعب جيد حقًا، أدى بشكل جيد، التحدي التالي بالنسبة له الآن هو التعود على دفاعنا وأسلوب لعبنا، سيستغرق الأمر وقتًا بلا شك، لكن عندما تكون الكرة معه لا تبدو سيئة للغاية".