تحدث أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك عن فوز فريقه على الغريم التقليدي الأهلي في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم على ملعب استاد القاهرة الدولي.

وكان استاد القاهرة قد استضاف مباراة القمة 120 بين الأهلي والزمالك في الجولة 21 من عمر الدوري المصري الممتاز، والتي انتهت بثلاثية مقابل هدف للأبيض.

وقال أحمد مرتضى في تصريحات تلفزيونية لفضائية "صدى البلد": "أتوجه بالشكر إلى أمير مرتضى لأنه يمثل توجهًا جديدا للزمالك".

أضاف: "مباراة القمة أثبتت أن ناشئي الزمالك بخير، مصطفى محمد كان ناشئا الموسم الماضي واليوم أسامة فيصل".

عضو مجلس الزمالك: الأهلي كان يهاجم بعشوائية.. ومصطفى محمد الأفضل في القمة

وتابع: "مرتضى منصور يتعرض لحرب شرسة، وبلاغات كثيرة تقدم ضدنا، ولكن جعلنا المحكمة في جهة والفريق في جهة أخرى".

وأردف: "مجلس إدارة الأهلي هنأني بعد الفوز والأجواء كانت جيدة وهذه الأصول، دعونا نبتعد عن الخلافات ونبدأ تشجيع كرة القدم".

واستكمل: "المنافسة في الدوري كانت بعيدة، وكارتيرون كان يحاول أن يجرب أكبر قدر من اللاعبين، ولذلك يدفع بالناشئين، ومن الوارد أن تسقط منه أشياء، ولكنه أثبت نجاحه في المباريات الهامة، وهدفنا الأول هو دوري أبطال إفريقيا".

واستطرد: "سننافس حتى الرمق الأخير على بطولة الدوري، ولكن الواقع أن الزمالك نافس على 5 أو 6 بطولات وحقق 4 منها، ويتبقى الدوري ودوري الأبطال والأخيرة الأقرب إن شاء الله".

وواصل: "الزمالك كان يبادر بصفته صاحب المباراة بتكريم مؤمن زكريا، ولكن لا أعلم لماذا لم تتم، وأتمنى في أقرب مباراة قمة نفعل ذلك لأن مؤمن لاعب كبير ونتمنى له الشفاء".

واختتم: "طوينا صفحة مباراة الأهلي، الزمالك الفترة القادمة يستعد لبطولة إفريقيا لأنها الهدف الأساسي، ونمتلك مديرا فنيا ومشرفا على الكرة أذكياء ويديران الملف باحتراف".