يرى أحمد حسام ميدو نجك الزمالك ومنتخب مصر الأسبق، أن مروان محسن لاعب النادي الأهلي، هو المسؤول الأول عن هبوط مستواه.

وقال ميدو في تصريحات تلفزيونية بفضائية "النهار": "مروان محسن هو المسؤول الأول عن هبوط مستواه، المدربون ليس لهم ذنب، وطبيعي أن ينتقدك الجمهور عندما تهدر الفرص، فأنت مهاجم الأهلي".

وأَضاف: "مصطفى محمد مهاجم كبير ومن نوعية اللاعبين الكبار، لأنه نجح في احراز هدف جعل فريقه في المقدمة مرة أخرى، على الجانب الآخر مروان محسن يحتاج للعلاج النفسي في الأهلي لاستعادة مستواه".

اقرأ أيضًا | مرتضى منصور: شيكابالا باقٍ في الزمالك حتى اعتزاله

وأردف: "مروان محسن حصل على فرصة كاملة بتغيير 3 مدربين، ورغم ذلك لم يطور من أدائه ويركز ويرد على الانتقادات في (السوشيال ميديا)، وهو يحتاج لتأهيل وعلاج نفسي".

وتابع: "أحمد ياسر ريان وأكرم توفيق أفضل من لاعبين كُثر موجودين في الأهلي في الوقت الحالي، وعودتهم للفريق ستصنع الفارق".

وواصل: "بطولة الدوري لم تُحسَم بعد، لكن يجب أن يركز الزمالك في الفترة المقبلة، ويجب أن يتعامل الفريق مع المباراة المقبلة كأنها لقاءات كؤوس لاحتلال المركز الثاني وضمان التأهل الإفريقي، في ظل المنافسة القوية مع بيراميدز".

وأتم: "الزمالك يمتلك في التوقيت الحالي 5 لاعبين قادة في الملعب، ولكن الأهلي لا يمتلك أحد، عكس الفترة التي تفوق فيها الثاني في مباريات القمة، وإذا فاز الأهلي بدوري أبطال إفريقيا فسيحقق جميع أهدافه هذا الموسم، لكن إذا خسر الأهلي هذه البطولة تحديدًا سينهار المعبد على الجميع".

وأكد ميدو: "فرجاني ساسي أفضل لاعب وسط في الدوري المصري منذا أعتزال حسني عبد ربه".

وتحدث ميدو عن لاعب الأهلي والزمالك الأسبق، مؤمن زكريا: "هو واحد من ضمن مجموعة كبيرة تعاني ولا يسمع لها احد، ويجب محاسبة المسؤول عن عدم تأمين اللاعب، أين دور جميعة اللاعبين المحترفين في أزمة مؤمن ولماذا ينتظر الأهلي موافقة وزارة الشباب والرياضة حتى يحصل اللاعب على مستحقاته وفي الخارج يتم التأمين على اللاعب بالشكل الأمثل".

واستكمل: "إذا كان مؤمن زكريا متأمن عليه كان يستحق حاليًا أن يحصل على 15 مليون جنيه، دون الحاجة إلى طلب موافقة وازرة الرياضة لصرف راتب اللاعب".

وعاد للحديث عن الأهلي، مختتمًا: "الأهلي يخسر أعمدته الأساسية بمنتهي السهولة وفي وقت قصير جداً، أقول لمجلس إدارة الأهلي، يجب أن يكون لديك أساس ولا يمكنك أن تشتري خبرة من السوبر ماركت كما يقول الإنجليز لذلك كان يجب أن يتم الحفاظ على القوام الأساسي بالشكل الأمثل".