يحلم أنخيل دي ماريا، نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، بتحقيق لقب دوري أبطال أوروبا عندما يواجه بايرن ميونخ الليلة، في المباراة النهائية.

وقال دي ماريا، في تصريحات نقلها موقع "PSG TALK": "الفوز بدوري الأبطال سيكون أمرًا خاصًا للغاية، ومهمًا جدًا بالنسبة لي ولمسيرتي كلاعب".

اقرأ أيضًا.. فلاش باك | ذكريات التألق تطارد دي ماريا في مواجهة باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ

وأضاف نجم بنفيكا السابق: "عندما تم تغيير مكان إقامة المباراة النهائية إلى لشبونة، كان لدي شعور غريب في جسدي".

وأردف: "لقد عشت هنا لمدة ثلاث سنوات، وكنت سعيدًا جدًا خلال تلك الفترة".

وتابع: "لقد استطعنا صنع التاريخ مع نادٍ مثل باريس، بالوصول إلى نهائي الأبطال لأول مرة في تاريخ البي إس جي، كما أنني فزت بهذه البطولة مع ريال مدريد في 2014 بنفس الملعب (النور)".

وأوضح: "إنه نفس الملعب الذي سأخوض فيه نهائي الليلة، لدي شعور رائع حقًا".

وأكمل: "بايرن ميونخ؟ إنهم أقوياء، ولديهم فريق منظم وجيد حقًا، لن يكون الأمر سهلا على الإطلاق، لديهم لاعبون ذو خبرة كبيرة، وسبق وأن فازوا بكأس العالم، أنهم يلعبون في مستوى عالٍ للغاية، ولكننا سنحاول بذل قصارى جهدنا كما كنا نفعل طوال الوقت".

ونوه: "إذا فزنا بدوري الأبطال لأول مرة مع باريس، فسنصبح جزءًا من تاريخ النادي، سنبقى في الأذهان دائما لأنه سيكون أول لقب أوروبي".

وأتم: "لقد فزت باللقب العاشر مع ريال مدريد، بعد غياب عن البطولة الأوروبية لسنوات، وأصبحت جزءًا من تاريخ النادي، بالتالي الفوز باللقب الأول هنا لن يُنسى بالنسبة لي، لأن هذا كان هدفي منذ أن انضممت للبي إس جي".