كشفت صحيفة "to10" اليونانية أنه كانت هناك محاولات من طرف نادٍ روسي كبير من أجل خطف، أحمد حسن كوكا، قبل بيعه النهائي إلى أولمبياكوس.

وأعلن أولمبياكوس قبل أيام عن حصوله على توقيع كوكا لمدة 3 سنوات مقبلة، بعد توصله لاتفاق رسمي مع سبورتنج براجا الذي كان يمتلك عقد المهاجم الدولي المصري. (طالع التفاصيل)

وأفادت الصحيفة أن لولا سرعة المسئولين في النادي اليوناني، لكان كوكا في فريق آخر خاصة مع وجود عرض رسمي من قبل لوكوموتيف موسكو بالدوري الروسي.

احمد حسن كوكا مهاجم اولمبياكوس

وصل العرض إلى نادي سبورتنج براجا، وكان هناك اتفاق مع لوكوموتيف موسكو الذي أيضًا تواصل مع اللاعب عن طريق وكيل أعماله، خورخي مينديز.

وقام النادي الروسي بتقديم عرض مغري لكوكا بضعف راتبه مع أولمبياكوس، وكان انتقال اللاعب نهائيًا إلى النادي اليوناني مهدد بالفشل.

لكن عاد أولمبياكوس للصورة مرة أخرى بعرض مميز لصالح سبورتنج براجا من الناحية المادية لحسم الصفقة، وكانت هناك رغبة اللاعب هي الفيصل واختار كوكا البقاء مع النادي اليوناني ومدربه، بيدرو مارتينيز.

ما فعله أولمبياكوس هو أنه ركز على المبلغ وقيمة الصفقة التي سيرسلها إلى براجا بعد أن أصبح سعر كوكا 3 أضعاف السعر المتفق عليه مع سبورتنج براجا منذ اللحظة الأولى، ليقترب من قيمة العرض الروسي ومع رغبة اللاعب كان هناك اتفاق رسمي ووقع المهاجم لمدة 3 سنوات.