نشر وليد سليمان لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بيانًا رسميًا، يدافع به عن نفسه أمام الهجوم ضده واتهامه بتعمد إصابة محمد عبد الشافي لاعب الزمالك خلال لقاء القمة.

وخسر الأهلي بثلاثية مقابل هدف على يد غريمه التقليدي نادي الزمالك في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة 21 من بطولة الدوري الممتاز.

وشهد اللقاء اصطدامًا عنيفًا بين وليد سليمان ومحمد عبد الشافي ظهير الزمالك، ما تسبب في إصابة الأخير بكسر في عظمة الترقوة وخرج من الملعب على إثرها.

وخضع عبد الشافي لعملية جراحية أمس، وقام وليد سليمان بزيارته في المستشفى من أجل الاطمئنان عليه.

وفسر مسؤولو نادي الزمالك زيارة لاعب الأهلي إلى عبد الشافي على أنها كانت بغرض تقديم الاعتذار له بعد تعمد إصابة زميله.

وأصدر مجلس إدراة نادي الزمالك بيانًا رسميًا يعبر فيه عن رفضه اعتذار وليد سليمان مؤكدا على عزم القلعة البيضاء تقديم شكوى ضد لاعب الأهلي في الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا". طالع التفاصيل

طالع أيضًا.. بطولات يكشف مدى قانونية شكوى الزمالك ضد وليد سليمان والعقوبات المنتظرة

ومن جانبه أوضح وليد سليمان خلال بيانه عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، قائلًا: "المعاني الإنسانية.. والحملات اللا أخلاقية، لان هناك من فقد وافتقد للمعاني الإنسانية والجوانب الأخلاقية، ولأغراض مفضوحة تعمد البعض تفسير زيارتي لزميلي في الملاعب وصديقي الذي أعتز به كثيرا، محمد عبد الشافي نجم دفاع الزمالك في المستشفي على أنه نوع من الاعتذار مني له، بل وذهبوا وفقا لحملات ممنهجه ضدي منذ فترة إلى أن هذا الاعتذار غير مقبول".

وتابع: "الحقيقة أنني لم أذهب لزميلي لتقديم واجب الاعتذار فأنا لم أخطئ، ولم أتعمد إصابته بشهادته هو شخصيا، وإلا ما كان رحب بي ولكن كان هدفي من الزيارة من باب إرساء جوانب إنسانية وأخلاقية غائبة عن عقول وقلوب مريضه تغمض أعينها عن المبادرات الإنسانية والأخلاقية من أجل إبقاء نار الفتنه مشتعلة".

وأضاف: "والى من يدعون كذبا أنني لاعب أتعمد إصابة زملائي في الملاعب، أذكركم أنني كنت شخصيًا ضحية لإصابات خطيرة تعرضت لها في مباريات قمة سابقة، أتذكر منها إصابتي في مباراة القمة في كأس مصر بعد تدخل عنيف من اللاعب شوقي السعيد الذي خرج يعترف بأنه تعمد ايذائي وغبت عن الملاعب وقتها أكثر من شهر ونصف الشهر، وكذلك إصابتي بكسر مضاعف في الضلوع خلال مباراة القمة على كأس السوبر بالإمارات العام 2016 بعد تدخل عنيف من لاعب الزمالك السابق كوفي وغبت عن الملاعب قرابة ثلاثة أشهر، وفي الحالتين لم أطالب ولم يطالب النادي الأهلي أحدًا بالاعتذار، ولم يخرج إعلام النادي يشن حملات ضد لاعبي الزمالك".

وأردف: "الحملات الشخصية ضدي وصلت إلى مرحلة غريبة، بل ومضحكة أيضا، بلغت إلى حد اتهامي باللجوء للسحر عن طريق الخاتم الذي ارتديه، وهو ما تأكد للجميع عندما طالب البعض حكم مباراة القمة الأخيرة بأن أخلع الخاتم، واندهش الحكم لأنني لم أكن أرتدي خاتما من الأساس!!".

وأتم لاعب الأهلي: "وفي النهاية اؤكد لكم أن اللعب برجولة وجدية، لا يعني أبدا تعمد ايذاء لاعبي الفرق المنافسة .. اعرفوا الفارق أولا قبل أن تتحدثوا وتتهموا .. وربنا يهديكم".