أكد حمادة أنور، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، أن وليد سليمان صانع ألعاب الأهلي، لم يتعمد إصابة محمد عبد الشافي ظهير أيسر الفريق الأبيض، خلال القمة 120.

تعرض محمد عبد الشافي، لكسر في عظمة الترقوة بعد اصطدامه بوليد سليمان، خلال مباراة القمة 120 بين الأهلي والزمالك، التي أقيمت بينهما في إطار منافسات الجولة الحادية والعشرون من مسابقة الدوري المصري، والتي انتهت بفوز الأبيض بثلاثة أهداف مقابل هدف.

اقرأ ايضًا.. بطولات يكشف مدى قانونية شكوى الزمالك ضد وليد سليمان والعقوبات المنتظرة

وأضاف حمادة أنور خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج "ملعب الصقر"، المذاع عبر "راديو مصر": "أبارك لجمهور الزمالك في مباراة القمة كنا الأفضل، خاصة في ظل غياب الركائز الأساسية عن الأهلي، وهو ما رجح كفة الفريق الأبيض في هذه المباراة".

وتابع: "زيارة وليد سليمان لعبد الشافي جاءت من أجل إيقاف الفتنة على وسائل التواصل الاجتماعي، خارج الملعب الجميع يرتبط بعلاقة صداقة، والإصابة كانت غير مقصودة من جانب وليد سليمان، أعتقد أنه كان يحمي نفسه فقط، وكوع اللاعب قد يكون تسبب في إصابة عبدالشافي".

واختتم: "جميع لاعبي الأهلي والزمالك لديهم علاقات جيدة خارج المستطيل الأخضر، ولكن البعض قد يكون تحفز ضد وليد سليمان خاصة أنه كان وراء إصابة بعض اللاعبين في مباريات سابقة".

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، قد أصدر صباح اليوم الإثنين، بيانًا رسميًا يرفض فيه اعتذار وليد سليمان لاعب الأهلي لمحمد عبد الشافي الظهير الأيسر بفريق الكرة بالقلعة البيضاء، مُعلنا في بيانه عن اتخاذه قرار التقدم بشكوى رسمية ضده للاتحاد المصري لكرة القدم والاتحاد الدولي "فيفا" للمطالبة بمعاقبته نظرًا لتسببه متعمدًا في إيذاء العديد من اللاعبين.