اعترف عماد متعب مهاجم الأهلي الأسبق، والمحلل الفني الحالي، بأنه احتد في الحديث على لاعب المارد الأحمر الحالي مروان محسن، منوهًا إلى أنه حرص على التواصل معه هاتفيا واعتذر له.

وكان مروان محسن قد تعرض لهجوم حاد على خلفية مستواه في مباراة الأهلي والزمالك الماضية، والتي انتهت بفوز الأخير بثلاثية مقابل هدف.

وقال متعب في تصريحات تلفزيونية بفضائية "النهار" عبر برنامج "آخر النهار": "عندما أتحدث عن مروان فهذا لمصلحته، لا يليق أن نحمله سبب خسارة المباراة، هو شارك والنتيجة 2-1 لصالح الزمالك، والنقد يكون فنيًا وليس بالتطاول عليه".

 الأهلي يجيب.. هل يلحق حسين الشحات بمباراة الوداد في دوري أبطال إفريقيا؟

وأضاف: "تواصلت مع مروان محسن على الهاتف أمس ولكن لم يرد، ثم أرسلت له اليوم على (واتساب) وبعد ذلك تحدثت معه واعتذرت له عن طريقتي في الحديث عنه، وانتقادي لمروان محسن كان فنيًا، ولم أتعرض لشخصه إطلاقا".

وواصل: "عندما كنت لاعبًا مع مانويل جوزيه في وقت من الأوقات لم أكن أحرز أهداف، وطلب مني أن أحصل على 10 أيام اجازة فاندهشت مما قاله، وكان وقتها أمامنا مباريات مهمة، فأكد لي إنني سأكون بعيدًا عن المشاركة، ويجب أن ارتاح من الضغط، رفضت الحصول على إجازة وقلت له سأتدرب منفردًا، ولكن لا تشركني في المباريات، البعد أوقات يكون ميزة وليس عيبًا".

واستكمل: "مروان محسن لديه مشكلة منذ أن كان لاعبًا مع هيكتور كوبر، وهي أنه يلعب بطريقته رغم أنه رحل، يجب أن تغير من طريقة لعبك، قلت لـ مروان محسن إنه يلعب بشكل خاطئ في الفترة الأخيرة".

واستطرد: "هو لديه حظ سيء غير طبيعي، وهناك ضغط كبير عليه ولا يساعد نفسه، كل هذه العوامل كان لها تأثيرًا سلبيًا عليه، قبل الإصابة مروان كان مهاجمًا جيدًا جدًا".

واختتم: حاليًا مروان لا يصلح لأن يكون المهاجم الأساسي للأهلي، في وقت سابق كان يصلح وكان المهاجم الأساسي للأهلي ويسجل أهداف، في الوقت الحالي هو ليس رقم واحد، وجمهور الأهلي أصبح لا يثق فيه".