أعلن نادٍ أرجنتيني عن رغبته في ضم مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، لويس سواريز، في الميركاتو الصيفي الحالي حال رحيله عن قلعة "كامب نو".

وأبلغ مدرب برشلونة، رونالد كومان، المهاجم الأوروجوياني بحسب التقارير الكتالونية يوم أمس، الأثنين، أنه لن يكون ضمن حسابات الجهاز الفني في الموسم المقبل وعليه البحث عن نادٍ جديد.

وخرج رئيس نادي سان لورينزو الأرجنتيني، مارسيلو تينيلي، للحديث عن سواريز، مستغلًا تصريحات سابقة للمهاجم بأنه يشجع الفريق الأرجنتيني.

اقرأ أيضًا.. لويس سواريز يحدد شرطًا لمغادرة برشلونة هذا الصيف

مارسيلو تينيلي

وقال تينيلي في تصريحات لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية: "هنا نحب لويس، الأبواب مفتوحة بالفعل من أجله، لقد لفت أنظارنا بما قاله وسنحاول التعاقد معه".

وأضاف: "سواريز عضو بالفعل بالنادي، لقد أرسلت له بطاقة عضويته عندما سافرت لحضور عرض سيرك ميسي في العام الماضي، أعطيتها إلى ليو ليعطيها له".

وتابع: "سيكون من الجيد أن يأتي إلينا أحد أفضل المهاجمين في العالم، ومازالت لا أفهم لماذا يتصرف معه برشلونة بهذا الأسلوب".

وواصل تصريحاته: "يبدو أن لويس في موقف صعب للغاية خاصة وأنه لم يعد له مكان في برشلونة، لكننا سنكون سعداء للغاية في سان لورينزو للتعاقد معه بكل تأكيد".