تغيب الدولي الإنجليزي هاري ماجواير قائد فريق مانشستر يونايتد، عن موعد محاكمته اليوم الثلاثاء، في المحكمة اليونانية، بشأن شجاره مع أفراد الشرطة هناك.

وكانت قوات الشرطة اليونانية قد ألقت القبض على ماجواير، قبل يومين، حيث كان يقضي عطلته الصيفية في إحدى الجزر اليونانية.

واندلعت مشاجرة بين ماجواير واثنين من أصدقائه، من جهة، وعدد من السياح الإنجليز من جهة أخرى.

وتدخلت الشرطة اليونانية للحيلولة دون تفاقم الوضع، ولكن تم القبض على ماجواير وأصدقائه بعد اعتدائهم على الشرطة بالسب والأذى الجسدي وعصيان أوامرهم.

وتم احتجاز ماجواير في زنزانة، قبل مثوله أمام المدعي العام يوم الأحد الماضي والذي قرر الإفراج عنه بعد تحديد موعد محاكمته الثلاثاء."طالع التفاصيل"

وكان من المفترض أن تستمر محاكمة هاري ماجواير بشأن مشادة مزعومة مع ضابط شرطة على الرغم من مطالبة فريقه القانوني من المحكمة اليونانية بتأجيلها.

شبكة "سكاي" البريطانية، أكدت أن اللاعب لم يحضر اليوم في المحكمة اليونانية، وأكد أليكسيس أناجنوستاكيس، محامي ماجواير، أن قائمة التهم وصلت إلى اللاعب قبل ساعتين فقط من المحكمة، وهذا سبب عدم حضوه.

وأكد أليكسيس أن ماجواير لم يكن لديه حتى الوقت لمناقشة الاتهامات المنسوبة إليه، والتي كان من ضمنها الاعتداء على الشرطة اليونانية، ومحاولة رشوة أحد المسؤولين.

قد يُحكم على ماجواير بالسجن ثلاث سنوات، أو دفع غرامة مالية تصل إلى 100 ألف إسترليني، حسب أحد المواد في القانون اليوناني، على امكانية دفع مبلغ مالي بدلًا من السجن في بعض التهم.