أكد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، يورجن كلوب، على أهمية مباراة اليوم، الثلاثاء، الودية أمام ريد بول سالزبورج في النمسا.

وتبدأ المباراة بين الفريقين في تمام الساعة الرابعة ظهرًا بتوقيت "القاهرة" على ملعب "ريد بول أرينا" قبل 4 أيام فقط من مواجهة آرسنال في كأس الدرع الخيرية.

ليفربول

وتحدث كلوب عبر موقع ناديه الرسمي عن المباراة وأسباب اختياره لأسماء اللاعبين بالتشكيل الأساسي (طالع التشكيل)، وقال: "نحاول تجهيز الجميع من أجل الوصول لأفضل مستوى ممكن قبل مواجهة آرسنال".

وتابع: "قد نعتمد على نفس طريقة المباراة الأولى وتكون هناك تغييرات عديدة مع بداية الشوط الثاني، أو سنحاول الاستقرار على الشكل النهائي للتشكيل في الـ45 دقيقة المقبلة".

وأضاف: "لذلك قد يلعب بعض اللاعبين 60 دقيقة والبعض الآخر 45 دقيقة، سنقرر ذلك عندما نرى أداء اللاعبين من سيشعر بالتعب والإجهاد سيتم تغييره".

وواصل كلوب تصريحاته: "لا يزال أمامنا 3 أو 4 أيام قبل مباراة الدرع الخيرية، لذا يجب علينا أن نتأكد جيدًا من أن لدينا تشكيلة قوية".

وأتم: "كانت فترة التدريب في النمسا رائعة رغم كثافتها لضيق الوقت، حتى الآن، لا أعرف المستوى الذي قد يظهر عليه الفريق في المباريات الرسمية سنرى ماذا سيحدث".