شن محمد صلاح أبو جريشة، نجم الإسماعيلي الأسبق، هجومًا حادا على مجلس إدارة الدراويش بعد تراجع نتائج الفريق في مسابقة الدوري المصري، واحتلاله المركز الثامن بجدول الترتيب، برصيد 24 نقطة.

وكانت إدارة نادي الإسماعيلي قد أعلنت فسخ التعاقد مع الفرنسي ديديه جوميز ووجهت له الشكر بعد سوء النتائج المتلاحقة للفريق.

وأضاف أبوجريشة خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج "ملعب الصقر" المُذاع عبر إذاعة راديو مصر: "الإسماعيلي وصل لمرحلة سيئة خلال الفترة الماضية، لمصلحة من كل ما يحدث داخل نادي الإسماعيلي؟".

اقرأ ايضًا.. أبو جريشة يعلق على إمكانية تولي حسام حسن تدريب الإسماعيلي

وتابع: "نجاح أي منظومة إدارية يعتمد على مجلس الإدارة، الجهاز الفني ثم اللاعبين، والجماهير هي من تقيم الأمور، ولكننا وصلنا مرحلة سيئة بسبب العند التاريخي ضد أولاد النادي ورموزهم".

وواصل: "هناك تراجع إداري كبير داخل النادي، البعض يوجه اللوم للاعبين، أنا أوجه اللوم لرئيس النادي، فهو السبب الأول فيما يحدث، منذ 7 أشهر وهو بعيد عن الإسماعيلي، أين هو لا يعلم أي شيء يحدث داخل النادي".

وتساءل: "أين أعضاء مجلس الإدارة؟، النادي يُدار بواسطة 4 أفراد فقط، أين لجنة الكرة التي تتولي إدارة القطاع؟، الإسماعيلي ليس لديه إدارة كرة تُدير الفريق".

واستكمل: "هناك حالة تعتيم كبيرة عما يحدث داخل النادي، أتمنى أن يقود الإسماعيلي مدير فني من أبناء النادي لانتشال الفريق من الكبوة التي يمر بها، هناك مدربون مميزون أمثال حمزة الجمل، أبوطالب العيسوي، أحمد العجوز وعماد سليمان، ولكن جميعهم يتم الاستعانة بهم في الأزمات لذلك لا يحققون نجاحات".

واختتم: "لابد من الاجتماع مع رموز الإسماعيلي وأبناء النادي ووضع هيكلة لإعادة مسار الفريق في الاتجاه الصحيح".