أشاد فيسنتي ديل بوسكي، المدير الفني الأسبق لمنتخب إسبانيا وريال مدريد، بالفرنسي زين الدين زيدان بعد النجاحات التي حققها الأخير مع النادي الملكي.

زيدان تولى قيادة ريال مدريد الإسباني خلفًا لـ رافا بينيتيز في يناير 2016، وقاد النادي الملكي منذ ذلك التاريخ، للفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا 3 مرات على التوالي، والدوري الإسباني مرتين، آخرهم الموسم المنصرم.

طالع أيضًا.. فيجو: محظوظ لعدم مواجهة مخاوف زيدان في ريال مدريد

ديل بوسكي صرح لمجلة "فوتبول جوبس" الإسبانية: "لا أعتقد أن هناك أي شخص يشك في عمل زين الدين زيدان، حقق ما لم يحققه أحد، قد يكون للآخرين نجاحات أكثر، ولكن بالنظر للفترة التي نجح خلالها زيدان، فهو الأفضل".

وأضاف: "زيدان يمتلك مقومات المدرب الناجح، ويعرف كيف يتعامل مع لاعبيه دائمًا، لا يدع الظروف تتحكم في فريقه بسهولة، يستطيع التغلب عليها".

وأردف: "كنت محظوظًا بأنني أمتلك هذا الجيل من اللاعبين عندما كنت مدربًا لمنتخب إسبانيا، والتتويج بكأس العالم كان في ظروف عظيمة، ليست فقط كرة القدم، ولكن الشعب الإسباني بالكامل كان يشعر بالفخر".

واختتم: "كرة القدم بدون جمهور غريبة، نريد عودة الجمهور إلى المدرجات، أتمنى السيطرة على الوباء في أقرب وقت وعودة الجمهور".