تقام اليوم الخميس 27-8-2020 عددٍ من المباريات التي يحرص عشاق كرة القدم على متابعتها، في الدوري المصري والمغربي.

وتستكمل في الدوري المصري منافسات الجولة الثانية والعشرين من عمر البطولة المحلية باقامة 4 مواجهات، كما تقام مباراة وحيدة في الدوري المغربي.

ويستضيف فريق المقاولون العرب، نظيره الزمالك على ملعب استاد القاهرة الدولي في مباراة الصراع على الوجود في المربع الذهبي، إذ يحتل اصحاب الأرض المركز الرابع برصيد 37 نقطة، فيما يحتل الفارس الأبيض المركز الثالث برصيد 42 نقطة.

مواعيد مباريات اليوم الخميس 27-8-2020 والقنوات الناقلة

 مواعيد مباريات الدوري المصري

مباراة الاتحاد السكندرى ضد حرس الحدود، وتنطلق في الرابعة مساءً بتوقيت مصر، والخامسة بتوقيت السعودية، وتذاع على قناة أون تايم سبورت1.

مباراة مصر المقاصة أمام وادى دجلة، وتنطلق السادسة والنصف مساءً بتوقيت مصر، والخامسة بتوقيت السعودية وتذاع على قناة أون تايم سبورت2.

مباراة المقاولون العرب ضد الزمالك، وتنطلق في التاسعة مساءً بتوقيت مصر والعاشرة بتوقيت السعودية، كما تذاع على قناة أون تايم سبورت1.

طالع أيضًا.. تشكيل الزمالك أمام المقاولون العرب.. تغيير وحيد في كتيبة كارتيرون عن مباراة الأهلي

طالع أيضًا.. مباشر بالفيديو | مباراة الزمالك والمقاولون العرب في الدوري المصري

مباراة طنطا والإسماعيلى، وتنطلق في التاسعة مساءً بتوقيت مصر والعاشرة بتوقيت السعودية، وتذاع على قناة أون تايم سبورتس 2.

مواعيد مباريات الدوري المغربي اليوم

مباراة مولودية وجدة ضد رجاء بنى ملال، وتقام في التاسعة مساءً بتوقيت مصر، والعاشرة بتوقيت السعودية، وتذاع على قناة الرياضية مباشر اتش دي.

الدورة الودية الرباعية بالإمارات

مباراة عجمان ضد اتحاد كلباء، وتقام في الرابعة والنصف مساءً بتوقيت مصر، والخامسة والنصف بتوقيت السعودية و تذاع على قناة الشارقة الرياضية اتش دي.

يمكنك المطالعة علي مواعيد ونتائج جميع المباريات لحظة بلحظة من مركز المباريات من هنا