أفادت تقارير صحفية إنجليزية، أن كارلو أنشيلوتي المدير الفني لإيفرتون، يطالب التوفيز بالتعاقد مع الدولي الكولومبي خاميس رودريجيز من ريال مدريد.

لم يفقد أنشيلوتي الثقة في ضم رودريجيز بعدما فشل في ذلك عندما كان مدربًا لـ نابولي العام الماضي، وتمسك النادي الملكي باللاعب الكولومبي.

صحيفة "ميرور" الإنجليزية، قالت إن كارلو على ثقة بأن إيفرتون يستطيع إقناع ريال مدريد بضم خاميس، خاصة وأن التوفيز لا يشارك في منافسة مع ريال مدريد بأي بطولة، حيث أن ذلك السبب كان وراء عدم انتقال رودريجيز إلى أتلتيكو مدريد الموسم الماضي.

وتواصل أنشيلوتي بنفسه مع اللاعب وتحدثا سويًا حول إمكانية انضمامه إلى أزرق ميرسيسايد، ورحب النجم الكولومبي باللعب في الدوري الإنجليزي، مثلما كشف من قبل.

وحسب الصحيفة الإنجليزية فإن نادي إيفرتون عرض على ريال مدريد 25 مليون يورو، بينما شبكة سكاي كشفت أن التوفيز طلب ضم خاميس بمبلغ مختلف، بالإضافة لتفاصيل العقد "طالع التفاصيل"

أنشيلوتي جلب رودريجيز في 2014 للنادي الملكي بعد تألق الأخير في مونديال البرازيل، وكان أحد أهم اللاعبين في فريق كارلو، قبل أن يرحل المدرب الإيطالي بعد موسم واحد فقط من انضمام خاميس.

وفي بايرن ميونخ، طلب أنشيلوتي ضم خاميس وبالفعل حصل على توقيعه ولكنه لم يلعب معه كثيرًا، قبل أن يرحل كارلو بسبب سوء النتائج في النادي الألماني.