أفادت تقارير صحفية إسبانية، أن نادي برشلونة حدد بديل الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي في حالة رحيله خلال فترة الانتقالات الصيفية، من ليفربول.

ليونيل ميسي طلب الرحيل عن برشلونة في الصيف الجاري، بعدما سئم من الأخطاء التي يقوم بها النادي وإدارته، وتحديدًا بعد الخروج بثمانية أهداف مقابل هدفين أمام بايرن ميونخ من دوري أبطال أوروبا.

صحيفة "سبورت" الإسبانية، قالت إن رحيل ميسي المحتمل يسبب زلزالا حقيقيا في السوق، وسيجعل إدارة النادي الكتالوني تبحث عن البدائل، والذي يعتبر ساديو ماني نجم ليفربول واحدًا منهم.

ساديو ماني

برشلونة لا يريد رحيل ميسي، ولكن إذا انتهت الأمور بانتقاله إلى أي فريق وترك برشلونة بعد 16 عامًا من التألق، فهناك ساديو ماني نجم ليفربول الإنجليزي، أحد البدلاء المحتملين.

ماني هو أحد مفاتيح لعب يورجن كلوب، لاعب سريع على الجناح ويمكنه اللعب كـ مهاجم وهمي، وهذه المراكز التي كان يتقنها ليونيل.

وأكدت الصحيفة بأن برشلونة وضع ماني على طاولة المفاوضات، تحسبًا لرحيل ميسي القريب جدًا، ولكن ليفربول لا ينوي التخلي عنه بالنظر إلى أنه من أعمدة الفريق.

وشددت على أن برشلونة سيعرض 130 مليون يورو للاعب السنغالي صاحب الـ28 عامًا، ولكن لن يتحرك البلوجرانا رسميًا إلا في حالة رحيل ميسي.